خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. فرحة جماهير نيجيريا بفوز فريقهم على الكاميرون.. المشجعون يجوبون محيط استاد الإسكندرية بالزمامير والأعلام وبالأغانى والرقصات الأفريقية ويحولون الشوارع إلى كرنفالات.. ومشجع: درست بالأزهر وأعشق زيارة مصر

السبت، 06 يوليه 2019 09:48 م
صور.. فرحة جماهير نيجيريا بفوز فريقهم على الكاميرون.. المشجعون يجوبون محيط استاد الإسكندرية بالزمامير والأعلام وبالأغانى والرقصات الأفريقية ويحولون الشوارع إلى كرنفالات.. ومشجع: درست بالأزهر وأعشق زيارة مصر
الاسكندرية جاكلين منير - اسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد محيط استاد الإسكندرية احتفالات كبرى من مشجعى فريق نيجيريا بعد فوز فريقهم 3 /2 على فريق الكاميرون ، فى الدور الـ16فى إطار بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وشهد محيط الاستاد مسيرة حافلة بالطبل والمزمار والرقص تعبيرا عن فرحتهم بفوز منتخبهم ، معربين عن سعادتهم بتنظيم البطولة على أرض مصر .  

وحرص المشجعون المصريين على التقاط الصور التذكارية مع المشجعين الأفارقة لمؤازرتهم فى فوزهم ورفعوا علم مصر بين المسيرة.

وشهد الاستاد تأمينات مكثفة لتأمين المباراة والمشجعين حيث تم اغلاق الشوارع المحيطة بالاستاد من جميع الجهات مع تواجد أمنى مكثف والسماح بدخول المشجعين ببطاقة التشجيع والتذكرة فقط.

جماهير نايجيريا (26)

وكان احتشدت جماهير منتخب نيجيريا أمام الاستاد لمؤازرة "النسور الخضر" فى مباراتهم ضد الكاميرون ، وأضفت الجماهير النيجيرية حالة من البهجة بالشوارع المطلة على استاد الإسكندرية بالأغانى والرقصات والأهازيج رافعين العلم النيجيرى .

كما جاب مشجعو فريق نيجيريا محيط الاستاد بالأعلام والزمامير ، وتجمع المشجعون النيجيريون بحديقة الاستاد، معربين عن سعادتهم بحضورالبطولة على أرض مصر، وأشادوا بالتنظيم المصرى للبطولة وروعة حفل الافتتاح.

ومن جانبه قال يوحى مارو، مشجع نيجيرى، إنه لم يواجه أية صعوبات أو مشاكل بشأن تنظيم المباريات لمؤارزة بلاده فى كأس الأمم الأفريقية التى تنظمها مصر، أنه استطاع حجز التذاكر واستخراج بطاقة المشجع بسهولة من خلال الإجراءات التنظيمية التى تنظمها مصر بمنتهى السهولة.

جماهير نايجيريا (1)

وأضاف مارو، لـ"اليوم السابع" أنه زارعدد من الأماكن السياحية منها الاهرامات وكورنيش الإسكندرية، واعتبره افضل شاطىء زاره فى حياته.

كما أشاد عبد الرحمن محمد، أحد مشجعى فريق نيجيريا، بالتنظيم المصرى للبطولة الأفريقية، مضيفا أنه شارك فى عدد من البطولات الإفريقية السابقة، والتنظيم  المصرى جيد جدا، وكان عالميا، مضيفا أن الأمن قام بدور كبير فى حماية المباريات والمشجعين.

وحول إجادته اللغة العربية، قال  عبد الرحمن  لـ "اليوم السابع" أنه تعلم اللغة العربية فى نيجيريا، ودرس الشريعة الإسلامية فى جامعة الأزهرالشريف مشددا على عشقه لمصر وحرصه الدائم على زيارتها.

جماهير نايجيريا (2)

كما أشاد محمد إبراهيم ، أحد مشجعى فريق نيجيريا ، بالتنظيم المصرى لبطولة كأس الأمم الافريقية

 وقال  لـ" اليوم السابع"، إن التنظيم المصرى للبطولة جيد جدا وحفل الافتتاح كان رائع، مضيفا أن الشعب المصرى شعب ودود و يجب الترحاب بضيوفه ويتمنى فوز فريقه بالبطولة و الحصول على الكأس. 

وحول إجادته اللغة العربية، قال أنه تعلم اللغة العربية فى نيجيريا ودرس الشريعة الاسلامية فى جامعة الأزهر الشريف وأنه عاش فى القاهرة لمدة 4 سنوات طوال سنوات الدراسة.

وأشاد محمد إبراهيم بجمال مدينة الإسكندرية قائلا: "جميلة بجوها وبحرها".

 يذكر أن بطولة الامم الأفريقية تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة فى تاريخ أمم أفريقيا، حيث تستضيف محافظة الإسكندرية مباريات المجموعة الثانية والتى تضم كل من نيجيريا، بروندى، غينيا، مدغشقر، على ملعب استاد الإسكندرية الرياضى.

 
 
جماهير نايجيريا (3)
 

 

جماهير نايجيريا (4)
 

 

جماهير نايجيريا (5)
 

 

جماهير نايجيريا (6)
 

 

جماهير نايجيريا (7)
 

 

جماهير نايجيريا (8)
 

 

جماهير نايجيريا (9)
 

 

جماهير نايجيريا (10)
 

 

جماهير نايجيريا (11)
 

 

جماهير نايجيريا (12)
 

 

جماهير نايجيريا (13)
 

 

جماهير نايجيريا (14)
 

 

جماهير نايجيريا (15)
 

 

جماهير نايجيريا (16)
 

 

جماهير نايجيريا (17)
 

 

جماهير نايجيريا (18)
 

 

جماهير نايجيريا (19)
 

 

جماهير نايجيريا (20)
 

 

جماهير نايجيريا (21)
 

 

جماهير نايجيريا (22)
 

 

جماهير نايجيريا (23)
 

 

جماهير نايجيريا (24)
 

 

جماهير نايجيريا (25)
 

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة