خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كيف واجه الجهاز الفنى للفراعنة الانتقادات حول الأداء بـ"كان 2019"؟.. أجيرى يرى الانتصارات والمكاسب كثيرة .. رمزى يكشف تعهد اللاعبين بالتحسن فى المباريات القادمة ..ولهيطة يطلب الكف عن "احباط" اللاعبين

الأربعاء، 03 يوليه 2019 06:44 م
كيف واجه الجهاز الفنى للفراعنة الانتقادات حول الأداء بـ"كان 2019"؟.. أجيرى يرى الانتصارات والمكاسب كثيرة .. رمزى يكشف تعهد اللاعبين بالتحسن فى المباريات القادمة ..ولهيطة يطلب الكف عن "احباط" اللاعبين  منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر إلى تصحيح الأوضاع فى الأداء قبل إنطلاق دور الـ 16 ، حيث سيلتقى جنوب أفريقيا فى التاسعة مساء السبت المقبل من  أجل تخطى الأدوار الحاسمة للوصول على النهائى والزحف نحو تحقيق اللقب .

و يرصد اليوم السابع مبررات الجهاز الفنى للفراعنة عن الأداء الذى ظهر عليه المنتخب بالرغم من تحقيق الفوز و تحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول بالتقرير التالى :

 

أجيرى

كشف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أنه سعيد بتصدر المجموعة والتأهل لدور ال16 وهذا هو الأهم في البطولات وهو الفوز وتحقيق النقاط.

 و قال أجيرى أن اللاعبين اكتسبوا  ثقة المباريات والبطولات خلال الثلاث لقاءات التي  خاضها الفراعنة أمام زيمبابوى و الكونغو و أوغندا فى الدور الأول  

أضاف اجيري حققنا أرقام جيدة في الدور الاول وهو احراز 5 اهداف الي جانب عدم تلقي شباكنا اي أهداف وهذا أهم من الاداء، مضيفا ظهرنا بمستوي متدرج في المباريات ونتمني تحقيق نتائج جيدة في دور الـ16 والوصول للمباراة النهائية مؤكدا ان القادم أصعب.

 

هانى رمزى

بينما أبدى هانى رمزى مدرب منتخب مصر تفاؤله بمواجهة جنوب افريقيا السبت المقبل فى دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا 2019، موضحا أن منتخب مصر جاهز لمواجهة أى فريق فى طريق التتويج باللقب.

و قال مدرب المنتخب أن المرحلة المقبلة لن تقبل الهزار، لافتا إلى أن لاعبى المنتخب تعاهدوا على تحسين الأداء وبذل قصارى جهدهم لإسعاد المصريين.

وأضاف أن الجهاز الفنى بدأ على الفور التجهيز والاستعداد لمواجهة جنوب أفريقيا، وسنشاهد اليوم فيديوهات لمباريات جنوب أفريقيا أمام المغرب وكوت ديفوار للوقوف على نقاط القوة والضعف واختيار الطريقة الأنسب لتحقيق الفوز.

إيهاب لهيطة

بينما أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى أن الانتقادات اللاذعة من جانب بعض الجماهير لأداء الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر تصيب اللاعبين بالإحباط، وهو ما يسعى الجهاز الفني لمعالجته بصفة مستمرة.

وأضاف لهيطة، أن الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة خافيير أجيرى يعقد جلسات نفسية مع اللاعبين لمعالجة هذا الأمر بصفة دورية، والتعامل مع الأمر بصورة صحية، حتى لا يؤثر على اللاعبين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة