خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد جوارديولا يقتحم الملعب لمنح التعليمات للاعبى مان سيتى

الإثنين، 29 يوليه 2019 02:39 م
شاهد جوارديولا يقتحم الملعب لمنح التعليمات للاعبى مان سيتى جوارديولا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات الكاميرا الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، وهو يعطى التعليمات للاعبه كايل والكر خلال توقف اللعب.

وتغلب مانشستر سيتي على يوكوهاما مارينوس اليابانى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة الودية التى جمعت بين الفريقين الثلاثاء، ضمن استعدادات الفريق السماوى لخوض منافسات الموسم الجديد.

وظهر جوارديولا وهو يمنح مدافعه داخل أرض الملعب متخطياً المنطقة الفنية المحدد له الوقوف بها، من أجل منح التعليمات التى يجب أن يقوم بتنفيذها اللاعب خلال المباراة.

ويواجه الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، أزمة كبيرة قبل مواجهة ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على لقب الدرع الخيرية، المقرر لها يوم الأحد 4 أغسطس المقبل.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أن مانشستر سيتى مهدد بفقدان 7 من نجومه خلال مواجهة ليفربول، بسبب تأخرهم فى العودة من عطلتهم الصيفية، بعد مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم، سواء فى كأس أمم أفريقيا أو كوبا أمريكا.

وأضافت الصحيفة أن السيتى من المتوقع أن يفتقد لخدمات الثلاثى البرازيلى جبرييل خيسوس، فيرناندينيو وإيدرسون، بعد تتويجهم بلقب كوبا أمريكا، بالإضافة إلى الثنائي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ونيكولاس أوتاميندى، بجانب النجم الجزائرى رياض محرز الذى توج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019، وأخيرا المدافع الفرنسي بنجامين ميندى للإصابة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة