خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

بيعالج حب الشباب ويؤخر الشيخوخة.. أبرز فوائد ماسك الحليب والعسل على البشرة

السبت، 27 يوليه 2019 10:30 م
بيعالج حب الشباب ويؤخر الشيخوخة.. أبرز فوائد ماسك الحليب والعسل على البشرة حب الشباب - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى كثير من الأحيان نشعر بأن البشرة فقدت نضارتها وحيوتها، وهذا قد يكون بسبب السهر والإجهاد، أو عدم اتباع روتين يومي للعناية بالبشرة، فكل هذا يجعل الوجه يبدو شاحبا، لكن الحل بسيط من خلال عمل ماسكات طبيعية، ومن أبرزها ماسك الحليب والعسل حيث له الكثير من الفوائد ومن أبرزها نقلا عن موقع"boldsky" كالآتي:

 

ينظف الجلد

ينظف الجلد
ينظف الجلد

العسل له خصائص مضادة للجراثيم التي تمنع نمو البكتيريا الضارة وبالتالي تساعد على الحفاظ على بشرة صحية، والحليب منظف لطيف للبشرة، حيث يحتوى على أحماض ألفا هيدروكسي تقشر خلايا الجلد الميتة لإزالة الأوساخ والشوائب من الجلد وبالتالي ينظف بشرتك.

 

يعالج حب الشباب

حب الشباب
حب الشباب

يساعد عمل الماسك بشكل منتظم على معالجة مشاكل حب الشباب والعسل له خصائص مضادة للجراثيم التي تمنع نمو البكتيريا المسببة لحب الشباب وبالتالى يمنع حب الشباب، علاوة على ذلك له خصائص مضادة للالتهابات تهدئ الالتهاب والتهيج الناتج عن حب الشباب. فيتامين C الموجود في اللبن يساعد في علاج حب الشباب والالتهابات والندبات المرتبطة به.

 

يؤخر الشيخوخة

شيخوخة
شيخوخة

يمنحك العسل والحليب المخلوطان معًا بشرة قوية وشابة، ويساعد العسل في الحفاظ على توازن درجة الحموضة في البشرة ويمنع ظهور علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. إلى جانب ذلك ، فإن حمض اللبنيك الموجود في الحليب يجعل البشرة متماسكة ويقلل من ظهور التجاعيد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة