خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جميع أهداف مباريات يوم الأربعاء فى ملاعب العالم.. فيديو

الخميس، 25 يوليه 2019 10:00 ص
جميع أهداف مباريات يوم الأربعاء فى ملاعب العالم.. فيديو مباراة يوفنتوس وانتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأربعاء فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات الكأس الدولية للأبطال
 

ريال مدريد 2 – 2 أرسنال  (3 – 2 بركلات الترجيح)

تغلب ريال مدريد الإسباني على أرسنال الإنجليزي بنتيجة 3 – 2 عبر ركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما الأربعاء بالولايات المتحدة الامريكية ضمن فعاليات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

انتهى الوقت الاصلي من عمر المباراة بالتعادل الايجابي 2\2، قبل أن ينجح ريال مدريد في حسم نتيجة اللقاء لصالحه عبر ركلات الترجيح.

وسجل ألكسندر لاكازيت وأوباميانج هدفي أرسنال في الدقيقتين 10 و24 على التوالي، قبل أن يتمكن جاريث بيل وماركو أسينسيو من تسجيل هدفي ريال مدريد في الدقيقتين 57 و59 من عمر المباراة.

بايرن ميونخ 1 – 0 ميلان

حقق بايرن ميونخ الألمانى، فوزا صعبا على نظيره فريق ميلان الإيطالي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما فجر الأربعاء على ملعب "ارو هيد ستاديوم"، ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال.

سجل هدف بايرن ميونخ الوحيد ليون جوريتسكا فى الدقيقة 45 من زمن المباراة.

جوادالاخارا المكسيكى 0 – 0 أتلتيكو مدريد  (4 – 5 بركلات الترجيح)

تخطى فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، نظيره فريق جوادالاخارا المكسيكى بركلات الترجيح، بنتيجة 5 – 4، بعد نهاية الوقت الأصلى من المباراة، بالتعادل السلبى.

يوفنتوس 1 – 1 إنتر ميلان  (4 – 3 بركلات الترجيح)

فاز فريق يوفنتوس الإيطالى على إنتر ميلان، بركلات الترجيح 3/4 بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى 1/1، والتى أقيمت بينهما الأربعاء، فى مدينة نانجينج الصينية، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

سجل الهولندى ماتياس دى ليخت، لاعب يوفنتوس الهدف الأول بالخطأ فى مرماه لصالح إنتر ميلان، فى الدقيقة 10 من زمن المباراة، ولكن نجح كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدف التعادل لصالح يوفنتوس عن طريق ركلة حرة اصطدمت بالحائط البشري وغيرت إتجاهها للمرمى بالدقيقة 68 من زمن المباراة.

أهداف مباريات الدوري المصرى
 

الأهلى 3 – 1 المقاولون العرب

توّج فريق الاهلي ببطولة الدوري رسمياً للموسم الرابع على التوالي والمرة الـ41 في تاريخه بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، بإستاد برج العرب في الجولة الـ33 للدوري الممتاز.

الزمالك 3 – 1 الإسماعيلى حقق فريق الزمالك فوزا معنويا على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد بتروسبورت فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ27 للدورى ، ليرتفع رصيده إلى 72 نقطة فى المركز الثانى للدورى ويتأكد مشاركته بدورى الأبطال الأفريقى العام المقبل بعدما تخطى بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 70 نقطة .

أهداف مباريات الودية مانشستر سيتي 6 – 1 كيتشي هونج كونج حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزى، فوزا كاسحا على نظيره كيتشى المنافس فى دورى هونج كونج، بستة أهداف مقابل هدف، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما عصر الأربعاء، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2019/2020.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة