خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إنييستا يشيد بموهبة ريال مدريد "كوبو".. ويقارن بين الملكى وبرشلونة

الخميس، 25 يوليه 2019 05:09 م
إنييستا يشيد بموهبة ريال مدريد "كوبو".. ويقارن بين الملكى وبرشلونة إنييستا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف أندريس إنييستا أسطورة نادي برشلونة السابق، ونجم فيسيل كوبي اليايانى، تاكيفوسا كوبو المنضم حديثًا لريال مدريد بأنه موهبة رائعة للغاية.

وانضم تاكيفوسا كوبو صاحب الـ18 عامًا إلى نادى ريال مدريد بعد نهاية عقده مع برشلونة على الفور.

قال إنييستا فى حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن كوبو: "لعبت ضده العام الماضي -عندما تواجد كإعارة في صفوف فريق يوكوهاما- وهو لاعب صاحب موهبة رائعة جدًا ويمكن أن يصبح شىء كبير في المستقبل وحتى على المستوى العالمي وسيأخذ مكانه في أحد الأندية الكبيرة".

أضاف: "للأسف أقول أنه ربما يندم برشلونة عليه ولكن من الواضح أن البارسا لم يرغب في الإبقاء عليه ولم تسير الأمور بينهما جيدًا في مفاوضات تمديد العقد لكن برشلونة هو فوق أي لاعب".

وبخصوص هاروكي آبي الذي انضم لبرشلونة مؤخراً علق إنييستا قائلاً: "لا أعرفه فلم ألعب ضده ولكني أسمع بأنه لاعب سريع ومهاري".

وتحدث نجم برشلونة السابق عن رؤيته لريال مدريد وبرشلونة قبل انطلاق الموسم الجديد، قائلاً: "ريال مدريد دائماً ما يقاتل على جميع الألقاب بغض النظر عمن سينافس أو من يلعب ضده وهو دائمًا نادي قوي، أما برشلونة فيجب أن يتحسن ففي بعض الأحيان ستجد أن تفاصيل ومباريات معينة هي من تجعلك تفوز بالألقاب ونحن في العام الماضي خرجنا بسبب مباراة سيئة لعبناها امام ليفربول وكان أمامنا فرصة للوصول للنهائي والفوز باللقب".

وعن مواجهة برشلونة يوم السبت في لقاء ودي مع فريقه فيسيل كوبي قال إنييستا: "لحسن الحظ فهي ليست مباراة رسمية ولكن من الواضح أن هذه المباراة ستمنح لي شعورًا غريبًا فهو شىء لم يحدث لي قط".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة