خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الدفاع التونسية": استمرار التحقيقات مع طيار ليبى هبط بمقاتلة فى ولاية مدنين

الأربعاء، 24 يوليه 2019 12:07 ص
"الدفاع التونسية": استمرار التحقيقات مع طيار ليبى هبط بمقاتلة فى ولاية مدنين القائد العام للجيش الليبى المشير خليفة حفتر وقوات الجيش والمليشيات المسلحة
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وزارة الدفاع التونسية، أن قاضى التحقيق العسكرى يواصل مباشرة التحقيقات مع قائد الطائرة العسكرية الليبية التى اضطرت للهبوط صباح أمس الإثنين بمنطقة الجرف الأحمر بولاية مدنين، وذلك بحكم طبيعة الطائرة التي تم تأمينها بإحدى المنشآت العسكرية على ذمة التحقيقات.

أوضحت وزارة الدفاع التونسية فى بيان صحفى الثلاثاء، أنه تم التنسيق بين وزارتى الدفاع الوطنى والشؤون الخارجية، التى ستتولى تسوية هذه الوضعية حسب الأعراف الدبلوماسية والاتفاقيات الدولية.

يذكر أن وزارة الدفاع التونسية، كانت أعلنت في بلاغ لها أمس الإثنين، اختراق طائرة عسكرية ليبية من نوع L39 للمجال الجوى التونسى بمنطقة بنى غزال جنوب ولاية مدنين، وهبوطها بمنطقة الجرف الأحمر بمدنين، مضيفة أن الطيار الذى كان يقودها (ضابط برتبة عقيد) أكد أنه اضطر للهبوط بالتراب التونسى جراء عطل فنى.

وبينت أن التحقيقات الأولية قد أجريت بمنطقة الحرس الوطنى بولاية مدنين، فيما سيتواصل التحقيق في الموضوع من قبل السلطة القضائية العسكرية بحكم طبيعة الطائرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة