خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نائب وزير الخارجية السورى يؤكد دعم بلاده للشعب الفلسطينى

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 06:54 م
نائب وزير الخارجية السورى يؤكد دعم بلاده للشعب الفلسطينى نائب وزير الخارجية والمغتربين السورى فيصل المقداد
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين السورى فيصل المقداد، دعم بلاده للشعب الفلسطينى فى نضاله ضد الاحتلال الإسرائيلى، معربا عن إدانته لسياسة هدم المنازل التى يمارسها الاحتلال ضد الفلسطينيين.
وشدد المقداد خلال لقائه اليوم الثلاثاء وفدا من اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة عزام الأحمد رئيس الدائرة العربية والوطنية في اللجنة، على دعم سوريا شعبا وقيادة للشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال الإسرائيلي وحقه في تقرير مصيره خاصة في ظل المحاولات الحثيثة من بعض الدول لتصفية القضية الفلسطينية، وذلك وفقا لوكالة الأنباء السورية /سانا/. 
وأدان المقداد سياسة هدم المنازل التي تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد المواطنين الفلسطينيين في إطار تنفيذ مخططاتها، معتبرا أن ذلك جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية، مطالبا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالتصدي لهذه الأعمال الإجرامية، مشددا على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني في مواجهة هذه التحديات.
وأكد نائب وزير الخارجية السوري أن نضال الشعب السوري ضد الإرهاب ونضال الشعب الفلسطيني ضد المخططات والاعتداءات الإسرائيلية هو نضال واحد يخدم أهداف الأمة العربية في مواجهة التحديات المصيرية.
بدوره، أكد الأحمد أن الشعب الفلسطيني سيبقى متمسكا بحقوقه في وجه المخططات التي تسعى إلى تصفية قضيته، مؤكدا أن الحرب الإرهابية التي تستهدف سوريا هى جزء من المؤامرة ضد فلسطين وشعبها، مشير إلى أن سوريا كانت وما زالت تساند وتناصر الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، معربا عن تمنياته بأن تتعافى سوريا في أقرب وقت من الإرهاب لأنه سيصب دون شك في مصلحة القضية الفلسطينية أيضا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة