خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

س و ج.. هل يرحل خالد جلال عن الزمالك؟

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 03:34 م
س و ج.. هل يرحل خالد جلال عن الزمالك؟ خالد جلال
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب خالد جلال المدير الفنى للزمالك من الرحيل عن القيادة الفنية للفريق الأبيض بعدما ساءت النتائج، وفشل فى قيادة الفريق للفوز فى اللقاءين الماضيين أمام حرس الحدود والجونة وابتعد المارد الأبيض رويدا رويدا عن الحصول على لقب الدورى.

وفشل خالد جلال فى وضع بصمة له فى تشكيلة الفريق خاصة بعد هروب كهربا ورفضه الاستمرار مع الفريق وإصابة محمود جنش حارس المرمى مع المنتخب وعدم تجهيز البديل الكفء. 

 

متى تعاقد الزمالك مع خالد جلال؟

تعاقد الزمالك مع خالد جلال بداية شهر يونيو المقبل وتحديدا عقب انتهاء عقد السويسرى جروس المدير الفنى السابق للفريق والذى نجح فى قيادة الأبيض للحصول على الكونفيدرالية الأفريقية.

 

هل نجح خالد جلال فى تحقيق فوز مع الزمالك؟

لم ينجح خالد جلال فى تحقيق أى فوز مع الزمالك حتى الآن مكتفيا بالتعادل أمام حرس الحدود بهدف لمثله والتعادل أمام الجونة بهدفين لمثليهما.

 

هل سيرحل خالد جلال عن تدريب الزمالك؟

اقترب خالد جلال عن الرحيل من تدريب الزمالك، خاصة أن موقفه مرتبط بالحصول على الدورى، وحالة خسارته للقب سيكون رحيله أمر حتمى فى ظل رغبة الإدارة البيضاء على الاستمرار فى تحقيق البطولات المحلية والقارية.

 

هل يوافق خالد جلال على دور الرجل الثانى مع الزمالك؟

لن يوافق خالد جلال على دور الرجل الثانى فى الزمالك من جديد بعدما ذاق دور الرجل الأول، خاصة أنه رفض من قبل هذا المنصب عندما كان جروس مديرا فنيا للفريق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة