خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. السيسى يشهد حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية

الإثنين، 22 يوليه 2019 01:00 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. السيسى يشهد حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية موجز أخبار الساعة 1 ظهرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لـ" اليوم السابع " على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية  بحضور الرئيس السيسى

 

وفيما يلى عرض الأهم الأخبار الهامة :

السيسى: الأمم والحضارات تبنى بقيادة مدعومة بعرق وجهد وسواعد أبنائها

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن العزيمة راسخة وثابتة، على أن نواصل سويا مسيرة العبور إلى المستقبل، نتحمل فى ذلك المسئولية والأمانة للنهوض بوطننا العزيز مصر، والحفاظ على مصالحه العليا، مؤكدا أن الأمن والاستقرار، هو الضمان للنمو والتقدم، وأن الأمم والحضارات تبنى بقيادة مدعومة بعرق وجهد سواعد أبنائها.


 

اعتماد حركة تنقلات أفراد الشرطة ومراعاة الأقدمية والكفاءة والظروف الاجتماعية

اعتمدت حركة تنقلات أفراد الشرطة السنوية، حيث شهدت تحرك عدد كبير من الأفراد والأمناء من مواقعهم لأماكن جديدة.

السيسى لخريجى الكليات العسكرية: تبدأون أشرف مهمة فى الدفاع عن الوطن

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن خريجى الكليات العسكرية، سوف يحملون أشرف مهمة وأنبل رسالة فى الزود عن كرامة الوطن ومقدرات أبنائه، وردع أى اعتداء آثم على حقوق مصر المجيدة، متسلحين فى ذلك بالعلم والتدريب الراقى والعقيدة القتالية الوطنية، وقيم العسكرية المصرية، وعهدى بكم أنكم سوف تكونون نعم الأبناء الأوفياء اقتداء بقادة عظام كانوا لكم خير مثال وسلف.

 

"التعليم": كنترولات الثانوية العامة تعمل غدا لبحث تظلمات الطلاب

كشف خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة، أن كنترولات الثانوية العامة تعمل غدا الثلاثاء بكامل قوتها دون أى إجازات.

شاهد فى دقيقة.. 10 أخطاء يقع فيها طلاب التنسيق.. احذرها

يرصد "اليوم السابع"، 10 أخطاء يقع فيها طلاب التنسيق خلال كتابة رغبات الجامعات، من خلال مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالى، يجب أن يحذر طلاب التنسيق بمراحله المختلفة هذه الأخطاء لأنها تؤثر على تنسيق رغباته بالسلب.

السيسى: لن ننحنى للإرهاب أبدا.. والشعب المصرى بطل معركة التنمية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أننا مستمرون فى العمل والتطوير، إدراكا منا لحل الأزمات، واعتمدنا خطة طموحة للإصلاح الاقتصادى الشامل ترتكز بالأساس على تطوير الاقتصاد المصرى، تعتمد على الإنتاج وزيادة الاستثمار، موكدا أننا حققنا إنجازات كبيرة شهد لها العالم، والبطل هنا الشعب المصرى الذى تحمل برنامج الإصلاح.

 

السيسى: ثورة يوليو غيرت وجه الحياه فى مصر.. وتحية إلى ناصر والسادات ونجيب

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن احتفال تخريج الكليات العسكرية يمثل يوما مجيدا من أيام مصر الخالدة، ومن عرين الأبطال الكلية الحربية التى تمد الوطن كل عام بخيرة الرجال، دماء جديدة فى شرايين القوات المسلحة لتنال شرف الدفاع عن المصر، ويتزامن الاحتفال مع ذكرى ثورة 23 يوليو التى دونت بمبائها العظمية صفحة مضيئة فى التاريخ المصرى تضاف إلى صفحات الشعب المصرى العظيمة.

 

مدير الكلية الحربية: اخترنا أكفأ الرجال لنيل شرف الجندية المصرية

قال اللواء أركان حرب أشرف محمد فارس مدير الكلية الحربية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى تحمل بكل جسارة وإقدام أمانة قيادة الوطن فى أدق المراحل وفى وقت اشتدت فيه المحن والمؤامرات ومحاولات قوى خارجية كادت أن تعصف بهذه الأمة متابعا: "وحدتم الصفوف وتم بدء بناء الدولة المصرية على أسس علمية مدروسة".  


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة