خالد صلاح

مؤسس مخابرات قطر : تنظيم الحمدين يوفر الدعم الكامل للميليشات المسلحة بليبيا

الإثنين، 22 يوليه 2019 02:00 ص
مؤسس مخابرات قطر : تنظيم الحمدين يوفر الدعم الكامل للميليشات المسلحة بليبيا اللواء محمود منصور ، مؤسس المخابرات القطرية
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمود منصور، مؤسس المخابرات القطرية، إن تنظيم الحمدين والأسرة الحاكمة فى قطر ، تدعم بشكل كبير المليشيات المسلحة فى ليبيا والدول التى تشهد العديد من الصراع ، من اجل تدمير هذه الدول ، وتوفير الملاذ الآمن للجماعات والتنظيمات المسلحة فى الدول لتفتيت المنطقة .

وأضاف مؤسس المخابرات القطرية فى تصريح له ، أن للجماعات الإرهابية مقرات وعلى رأسها طالبان وغيرها من التنظيمات المسلحة وموجودة فى قطر، وبالإضافة إلى توفير كل الملاذات والدعم المادى الكامل لهم من أجل أن يكونوا تحت سيطرة قطر طوال الأوقات .

وتابع أن قناة الجزيرة القطرية هى البوق الرئيسي للجماعات الإرهابية ، والدفاع عن حقوق الإرهابيين فى المنطقة ، على حساب الجيوش والدول .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

مذكرات "مديــــــــــــر" فى حرب أكتوبر

اللواء محمود منصور "وحش الصاعقة" الذى كان برتبة نقيب عند قيام حرب أكتوبر 1973 وقائد السرية الاولي من الكتيبة 163 من المجموعة 127 صاعقة روى فى حديث تلفزيونى كيف نجحت سريته فى إقتحام مانع قناة السويس الصعب وإجتياح خط بارليف المنيع وإستشهد بعض أفرادها أثناء تأدية واجبهم الوطنى وعن واجباته كقائد سرية فى هذه الحرب قال : أنا كنت "مديــــــر" ولم أطلق طلقة واحدة طوال الحرب ولم أكن أتمتع ببنية جسدية قوية وبلياقه بدنية تؤهلنى للإلتحاق بإحدى مجموعات القوات الخاصة التى تتمتع بقدرات قتالية عالية كالمجموعة 39 قتال. وبسبب ضعف إمكانياته البدنية وجد "مديـــــر" السرية وحش الصاعقة النقيب محمود منصور صعوبة فى تسلق الساتر الترابى لخط بارليف وكاد يسقط فى مياه القناة لولا إنقاذه ومساعدته على التسلق من قبل إثنين من أفراد السرية وهما المجند إسماعيل المكاوى والمجند مرزوق المكاوى. حديث وحش الصاعقة "المديــــــر" محمود منصور https://www.youtube.com/watch?v=tQIMZ3KATIA

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة