خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قمة الوفاء.. كلب ينتظر صاحبه المتوفى منذ 18 شهرًا في نفس مكان الحادث

الإثنين، 22 يوليه 2019 04:00 ص
قمة الوفاء.. كلب ينتظر صاحبه المتوفى منذ 18 شهرًا في نفس مكان الحادث كلب
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعلق الكثير من محبى الأفلام بفيلم "Hachi: A Dog's Tale"، المستوحى من قصة حقيقية عن أكيتا الكلبة اليابانية المخلصة التي انتظرت صاحبها في محطة شيبويا للقطارات في طوكيو يوميًا لمدة تسع سنوات بعد وفاته.

كلب 1
كلب 1

وتكررت القصة المؤثرة للصداقة الجميلة بين الإنسان والكلب بعد مرور 94 عامًا في اليونان، حيث لم يتحرك كلب مخلص من المكان حيث قابل صاحبه مصيره المأساوي قبل 18 شهرًا.

كلب 2
كلب 2

وكان مالك الكلب رجلًا يبلغ من العمر 40 عامًا اسمه حاريص، وتوفي في 9 نوفمبر 2017 بعد تصادم مع سيارة من سيارات نقل الأسمنت على الطريق الدائري القديم إلى نهر إيفينوس، وهزت الأخبار المجتمع المحلي كما كان قبل بضع سنوات فقط، فقد أخوه حياته في حادث مماثل.

كلب 3
كلب 3

وظل الكلب منتظرا صاحبه في مكانه لقد كان يحزن لمدة سنة ونصف في نفس المكان ويعود إليه في كل مرة على الرغم من الجهود الكثيرة التي يبذلها السكان المحليون لإخراجه من الطريق ومنحه عائلة جديدة.

كلب 4
كلب 4

وتأثرًا بإصرار الكلب على البقاء إلى جانب صديقه المفضل حتى بعد وفاته، فقد استسلم السكان المحليون لمحاولة إقناع الكلب العنيد بالتخلي عن منزله الجديد، وبدلاً من ذلك، قرروا جعل حياته أكثر راحة من خلال بناء ملجأ صغير على جانب الطريق وصنع مزار لمالكه ونقله بانتظام إلى الطعام والماء أثناء نظره إلى المسافة وهو ينتظر بصبر عودة صاحبه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "boredpanda".

كلب 5
كلب 5

 

كلب 6
كلب 6

 

كلب 7
كلب 7

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة