خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"العرض الرياضى" يبهر حضور حفل تخريج الكليات العسكرية بالكلية الحربية

الإثنين، 22 يوليه 2019 10:09 ص
"العرض الرياضى" يبهر حضور حفل تخريج الكليات العسكرية بالكلية الحربية عروض رياضية بحفل تخرج الكليات العسكرية
كتب زكى القاضى – محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى طلاب الكليات العسكرية والمعهد الفنى للقوات المسلحة، عرضا رياضيا، وذلك فى حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى يشهد حفل تخرج الكليات والمعاهد العسكرية، بالكلية الحربية.

بدأت مراسم الحفل بالعرض الرياضى، حيث قدم الطلاب من الكلية الحربية عرضاً رياضياً تضمن العديد من التمارين البدنية، والتى تعد إحدى صور الأنشطة الأساسية لحياتهم اليومية داخل الكليات والمعاهد العسكرية.

تضمنت تمرينات الكفاءة البدنية ورياضات الدراجات الهوائية والكاراتيه والكونج فو، كما شكل الطلبة بأجسادهم رقم الدفعة 113 حربية، وهم يؤدون التمرينات المختلفة التى عكست مدى ما اكتسبه الطلبة من مهارات رياضية وبدنية وقوة تحمل عالية، باعتبارها أحد الركائز الأساسية لبناء الكفاءة القتالية للفرد المقاتل القادر على تنفيذ كافة المهام.

كما تضمن الاحتفال، عرضاً لمعدلات الأداء لطلبة الكلية الحربية من التخصصات المختلفة، حيث تدفق إلى ساحة الاحتفال المركبات والمدرعات والمعدات تحت قيادة نخبة من طلبة القسم النهائى للكلية الحربية، وفى إطار التدريب التخصصى الراقى صدرت الأوامر لعناصر تشكيل المعركة من الطلبة المقاتلين بتنفيذ مهمة تكتيكية للقضاء على العدو، وفى دقة ومهارة اتخذت جميع العناصر أوضاعها أمام المعدات استعدادا لأداء المهام المكلفين بها. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة