خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موجز6.. صرف رواتب موظفى الدولة يوم 8 أغسطس المقبل قبل عيد الأضحى المبارك

الأحد، 21 يوليه 2019 06:00 م
موجز6.. صرف رواتب موظفى الدولة يوم 8 أغسطس المقبل قبل عيد الأضحى المبارك وزارة المالية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها بدء وزارة المالية صرف مرتبات 6 ملايين موظف بالدولة، للشهر القادم، يوم 8 أغسطس 2019، وذلك قبل عيد الأضحى المبارك، الذى يوافق 11 أغسطس 2019.

 

وأكد مسئول بوزارة المالية لـ"اليوم السابع"، أن صرف رواتب العاملين بالدولة، يتم فى الفترة من 24 إلى 28 من كل شهر، موضحًا أنه فى حالة أن وافق أحد تلك الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية يتم عن طريق التحويل لحسابات الرواتب لموظفى الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق، لافتًا إلى أنه بمناسبة مواسم الأعياد يتم تقديم أيام الصرف.. وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة 6 مساء.

 

صرف رواتب موظفى الدولة يوم 8 أغسطس المقبل قبل عيد الأضحى المبارك

 

تبدأ وزارة المالية صرف مرتبات 6 ملايين موظف بالدولة، للشهر القادم، يوم 8 أغسطس 2019، وذلك قبل عيد الأضحى المبارك، الذى يوافق 11 أغسطس 2019.

 

وأكد مسؤول بوزارة المالية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن صرف رواتب العاملين بالدولة، يتم فى الفترة من 24 إلى 28 من كل شهر، موضحًا أنه فى حالة أن وافق أحد تلك الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية يتم عن طريق التحويل لحسابات الرواتب لموظفى الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق، لافتًا إلى أنه بمناسبة مواسم الأعياد يتم تقديم أيام الصرف.

الرئيس السيسى يقرر مد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر بدءا من الخميس المقبل

 

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 317 لسنة 2019 بمد حالة الطوارئ المعلنة بقرار رئيس الجمهورية رقم 2018 لسنة 2029 المشار إليه فى جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر أخرى، اعتباراً من الساعة الواحدة من صباح يوم الخميس 25 يوليو 2019.

رحلة لوفتهانزا تصل القاهرة قادمة من فرانكفورت بعد توقف 24ساعة

 

استقبل مطار القاهرة الدولي طائرة شركة الطيران الألمانية "لوفاتهانزا" قادمة من فرانكفورت ، بعد  توقف دام يوما واحدا، رغم استمرار تعليق الخطوط البريطانية جميع الرحلات إلى العاصمة المصرية لمدة أسبوع .

رئيس الوزراء يصدر قرارا بحظر التجوال بعدد من مناطق شمال سيناء يبدأ الخميس

 

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، قرارا بحظر التجوال فى المنطقة المحددة شرقا من تل رفح مارا بخط الحدود الدولية وحتى العوجة غربا ومن غرب العريش وحتى جبل الحلال

 

وتضمن القرار الحظر شمالا من غرب العريش مارا بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية فى رفح وجنوبا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية.

"التعليم" تعلن تشغيل 5 مدارس حكومية دولية العام الدراسى المقبل 2019/2020

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح 5 مدارس حكومية دولية جديدة اعتبارًا من العام الدراسي الجديد 2019/2020، وذلك بمحافظات القاهرة والجيزة ودمياط والإسكندرية.

 

جاء ذلك نظرًا للإقبال الشديد على المدارس الرسمية الدولية التي تعمل بالنظام البريطاني والخدمة التعليمية المقدمة بها والتي تنافس التعليم الخاص الدولي بتكلفة مناسبة لشريحة من المجتمع المصري، وذلك بدعم فني من مؤسسة أصحاب المدارس الدولية.

 

مطار القاهرة ينتهى من سفر 7 آلاف مشجع جزائرى على 33 رحلة جوية

 

انتهت سلطات مطار القاهرة الدولى من سفر الجماهير الجزائرية بعد انتظار جزء كبير منها بالمطار، 36 ساعة بسبب تاخر وصول رحلات الجسر الجوى الجزائرى لإعادتهم لبلادهم بعد حصول منتخب الجزائر على بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

مطار القاهرة: إقلاع رحلات مصر للطيران إلى لندن وألمانيا فى مواعيدها

 

أقلعت من مطار القاهرة الدولى اليوم الأحد، رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران المتجهة إلى كل من لندن وفرانكفورت، دون آى تأخيرات أو تأجيل فى موعد إقلاعها وفقا لجداول التشغيل المقررة

 

بالأرقام.. تفاصيل قانون "التأمينات والمعاشات" الجديد × 17 معلومة

 

يعد مشروع قانون التأمينات والمعاشات الجديد أحد أهم التشريعات التى أقرها مجلس النواب، بدور الانعقاد الرابع والذى جاء متوافقاً مع نصوص الدستور ومعالجاً للثغرات الموجودة بالتشريعات الحالية ومتوافقا مع الاتفاقيات الدولية والإقليمية فى مجال الحماية الاجتماعية، جنباً إلى جنب أنصاف العاملين بتضمينه عددًا من المزايا الاجتماعية لأصحاب المعاشات، أبرزها المساعدة فى توصيل المعاشات لمنازل المرضى والعاجزين وكبار السن، وتوفير الوسائل الترفيهية كالرحلات ومشاهدة عروض المسارح والإقامة فى المصايف، وتخفيض نسبى فى تعريفة المواصلات بالسكك الحديدية والمواصلات العامة، وتخفيض فى أسعار دخول النوادى والمتاحف.

 

التعليم: إعلان نتيجة اليوم الأول لتظلمات الثانوية العامة الخميس المقبل

 

أكد خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة، أن الوزارة تعلن نتيجة أول يوم فى إطلاع طلاب الثانوية العامة على كراسة الإجابة فى يومها الأول اليوم يوم الخميس المقبل.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة