خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صرخات "رحمة": زوجى طردنى واستولى على مصوغاتى وحرمنى من طفلتى

الأحد، 21 يوليه 2019 02:30 ص
صرخات "رحمة": زوجى طردنى واستولى على مصوغاتى وحرمنى من طفلتى
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت زوجة دعوى خلع، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، أدعت فيها إلحاقه الأذى الجسدى بها، وقيامه بمعاقبتها بحلق شعر رأسها بالكامل، قائلة:" طردنى من منزلى، واستولى على مصوغاتى، ورفض تمكينى من طفلتى، بعدما أجبرنى على توقيع تنازل عن حقوقى".

وأضافت الزوجة "رحمة.هـ.س"، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية :" 3سنوات  قضيتهم برفقة زوجى، ولم أتخيل أن معاناتى ستصل لتلك الدرجة، بعدما جعلنى مسئولة عن الإنفاق عليه ووالدته، قاطعنى أهلى بسبب رفضى الطلاق، خوفا على حرمانى من ابنتى، بسبب جنون زوجى وتهديده بإلحاق الأذى بها، ليعتاد على معاملتى بشكل غير أدمى، ويتسبب فى إصابتى بنزيف حاد من كثرة ضربه بشكل متكرر أثناء اليوم، حتى أفقد الوعى، لأعود إلى  منزل أهلى".

وتابعت الزوجة ردا على إقامة زوجها دعوى طاعة ونشوز لرفضها الرجوع له وتحريرها بلاغ ضده :" اهانني وطردنى من المنزل، بعد عودتي إليه، لينهال على بالضرب ويجبرني على حلق شعري، والتنازل عن حقوقى، وكاد أن يخنقنى بعدما أصيب بحالة هسترية وفقد أعصابه".

وتضيف الزوجة: تقدمت بمستندات وتقارير طبية تثبت حالتى الصحية، وطالبت بتمكينى من حقوقى بعد تهديده لى إذا اقتربت من المنزل، وتسلمت ابنتى ومنقولاتى ومصوغاتى، والتحريض على قتلى، لأرفع شعار العجز عن الاستمرار برفقته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة