خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سيناريوهات الصراع الشرس على لقب الدورى بعد مفاجأة تعادل الزمالك والجونة.. الأبيض يفقد المنافسة وينتظر معجزة.. الأحمر يتوج رسميًا باللقب بحصد 3 نقاط من المقاولون.. وتعادل الذئاب يعيد أبناء ميت عقبة

الأحد، 21 يوليه 2019 10:53 م
سيناريوهات الصراع الشرس على لقب الدورى بعد مفاجأة تعادل الزمالك والجونة.. الأبيض يفقد المنافسة وينتظر معجزة.. الأحمر يتوج رسميًا باللقب بحصد 3 نقاط من المقاولون.. وتعادل الذئاب يعيد أبناء ميت عقبة الأهلى والزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتبق للزمالك سوي بصيصًا من الأمل فى التتويج بلقب الدورى الممتاز موسم 2018 - 2019، بعد التعادل المخيب أمام الجونة بنتيجة 2/2 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الفريق الساحلى، ضمن منافسات الجولة الـ33 بالدورى الممتاز. 
 
تقدم الزمالك عن طريق طارق حامد فى الدقيقة 65 ثم أدرك أحمد ياسر ريان التعادل للجونة فى الدقيقة 78 وخطف محمود الشبراوى الهدف الثانى للجونة فى الدقيقة 88 وفى الدقيقة 97 سجل زيزو التعادل للفريق الأبيض.
 
توقف رصيد الزمالك عند النقطة 69 ويتبقى له مباراتين مع الإسماعيلى والأهلى، فيما رفع الجونة رصيده للنقطة 38 وأنهى مبارياته فى النسخة الحالية بالدورى فى المركز الخامس عشر.
 
 

سيناريوهات تتويج الزمالك بلقب الدورى

 
وانحصرت فرص الزمالك فى التتويج بلقب الدورى فى تعثر الأهلى أمام المقاولون العرب سواء بالخسارة أو التعادل، مع تحقيق أبناء ميت عقبة الفوز على الإسماعيلى، ومن ثم الفوز على المارد الأحمر ليتوج بالبطولة.
 
 

1- خسارة الأهلى أمام المقاولون والزمالك يتوج الأبيض باللقب

 
فى حالة هزيمة الأهلى أمام المقاولون العرب يظل رصيده 74، وفوز الزمالك على الإسماعيلى يصبح 72 نقطة، هنا يحتاج الأبيض الفوز على الأحمر ليصبح الابيض 75 نقطة ويتصدر الجدول بفارق نقطة ويُلقب بالدوري.
 
 

2- تعادل الأهلى مع ذئاب الجبل.. ينتظر المواجهات المباشرة

 
أما فى حالة تعادل الأهلى مع المقاولون العرب سيكون الأهلى على صدارة الدورى برصيد 75 نقطة، ويأتى الزمالك فى المركز الثانى برصيد 72 نقطة، هنا يحتاج الأبيض للفوز ليتساوى مع الأهلى فى عدد النقاط ويحسم الدورى بالمواجهات المباشرة.
 
 

3 - فوز الأهلى على المقاولون يتوجه بطلاً للدورى

 
أما فى حالة فوز الأهلى على المقاولون العرب فى مباراته القادمة سيكون اللقب قد حسم بشكل رسمى لصالح أبناء الجزيرة ويضيع حلم الدرع الـ13 على الزمالك.
 
 
مواعيد مباريات الزمالك المتبقية 

الزمالك × الإسماعيلى.. يوم الأربعاء 24/ 7/ 2019 الساعة 8 مساءًا، على استاد بترو سبورت

الأهلى × الزمالك.. يوم الأحد 28/ 7/ 2019 الساعة 8 مساءًا، على استاد برج العرب

 

مواعيد مباريات الأهلى المتبقية 

المقاولون العرب × الأهلى.. يوم الأربعاء 24/ 7/ 2019 الساعة 8 مساءً على استاد برج العرب 

الأهلى × الزمالك.. يوم الأحد 28/ 7/ 2019 الساعة 8 مساءً على استاد برج العرب

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة