خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. نجوم العالم يضيئون سماء القاهرة فى بطولة الأمم الإفريقية

السبت، 20 يوليه 2019 07:00 ص
صور.. نجوم العالم يضيئون سماء القاهرة فى بطولة الأمم الإفريقية مورينيو
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت بطولة كأس الأمم الأفريقية التى نظمتها مصر فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو الجارى، جذب نجوم العالم لحضور مباريات البطولة، وآخرها الفرنسى فرانك ريبيرى لاعب بايرن ميونيخ الألمانى وأسرته، الذين حضروا لمؤازرة المنتخب الجزائرى فى المباراة النهائية.
 


ومن المعروف، أن فرانك ريبيري تزوّج عام 2004 بِجزائرية اسمها وهيبة بن ماحى، وُلدت بِفرنسا ومُقيمة هناك، وقبل عقد القران دخل ريبيرى فى الإسلام، وأطلق على نفسه اسم بلال.
 


كما شهدت مباريات البطولة، حضور النجم الكاميرونى صامويل إيتو، والنجم الإيفوارى ديديه دروجبا، والسنغالى الحاج ضيوف، والنيجيرى نوانكو كانو، وهنرى باتريك مبوما والمغربى مصطفى حجى، فضلاً عن حضور الفرنسى عثمان ديمبيلى نجم برشلونة الذى حضر أكثر من مباراة.

وتواجد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لفريق مانشستر يونايتد في القاهرة من أجل تحليل للمباريات على قناة تايم سبورت، حيث حرص على زيارة أهرامات الجيزة، وقام بالتقاط صورًا تذكارية على هاتفه الشخصى وأبدى سعادته الكبيرة بالتواجد أمام الأهرامات واستمع بحرص شديد لكل ما قيل عن بناء إحدى عجائب الدنيا السبع، وعقب الاستماع إليها طلب دخول الأهرامات لمشاهدتها من الداخل.

وقال البرتغالي لمرافقيه، إنه استمتع للغاية بزيارة الأهرامات ومراكب الشمس وأبو الهول، وأكد أنه سيجدد الزيارة مرة أخرى، ولكن برفقة زوجته للاستمتاع بتلك الأجواء العظيمة مع أسرته.
 

وحضر النجم البرتغالى لويس فيجو إلى القاهرة لتحليل مباراتى فى ربع النهائى البطولة الأفريقية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة