خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المتطوعون والكوادر الشابة.. الورد إللى فتح فى كان 2019

السبت، 20 يوليه 2019 04:58 م
المتطوعون والكوادر الشابة.. الورد إللى فتح فى كان 2019 المتطوعين
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصورة الرائعة لأمم افريقيا 2019، ما كان لها أن تكتمل دون جهد المحبيين من أبناء مصر والدول المشاركة فى البطولة، حيث ضرب الأداء الراقى للمتطوعين فى تنظيم البطولة نموذجاً يحتذى به فى التنسيق والتفاهم، لتذليل كافة العقبات أمام الجماهير والوفود المشاركة فى "كان"، وهو ما عبر عنه العديد من نجوم الساحرة المستديرة.

وعلق المعلق الكروى الليبى حازم الكاديكى على تجربة المتطوعين، مؤكداً أن مصر نجحت فى تنظيم البطولة بجهد شبابها الرائع، وتابع: "فى مصر.. شباب المتطوعين، فى غاية وقمة الأدب والأخلاق والاحترام، ولغتهم جميلة فى استقبال الضيوف والجماهير.. كل التقدير والشكر والثناء لهؤلاء الشباب المتطوعين فى الكان 2019 شكرًا مصر وأتمنى من الإدارة المصرية الاهتمام بهم".

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة أمم افريقيا 2019، وضعت بعض الشروط لإختيار المتطوعين وأبرزها ملء استمارة التقدم على الموقع الإليكتروني، وأعقب ذلك المقابلات الشخصية للشباب المتقدمين للتطوع بالبطولة على الموقع الإليكتروني كمرحلة ثانية، من خلال لجان مكونة من أساتذة جامعات متخصصين فى اللغات الأجنبية، وخبراء فى مجال اللغة وقياس المهارات.

كما أخذ فى الاعتبار القدرات والمهارات المتوفرة لدى الشباب المتقدمين للتطوع، وتوظيفها فى المكان المناسب بالبطولة، وكذا الخبرات التى يتمتع بها الشباب فى الأحداث والأنشطة الجامعية المختلفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة