خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ابنة الشهد عاطف الإسلامبولى تبكى خلال كلمتها فى حفل تخرج كلية الشرطة

السبت، 20 يوليه 2019 12:19 م
ابنة الشهد عاطف الإسلامبولى تبكى خلال كلمتها فى حفل تخرج كلية الشرطة دينا عاطف الإسلامبولى
كتب محمود عبد الراضى – محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال علاء عاطف فتحى الإسلامبولى ملازم تحت الاختبار، ابن الشهيد عاطف فتحى الإسلامبولى، إنه أصر منذ استشهاد والده على استكمال مسيرته، وأن يدخل أكاديمية الشرطة، مؤكدًا أنهم مستعدون للتضحية حتى آخر نفس.

وأضاف الملازم علاء عاطف خلال كلمته فى حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنهم يحملون شعار إما أن يعيشوا شرفاء فوق الأرض أو شهداء تحت الأرض، وردد جملة "تحيا مصر".

ومن جانبها أعربت دينا عاطف الإسلامبولى، ابنة شهيد الشرطة عاطف الإسلامبولى مفتش مباحث جنوب الجيزة، عن حزنها الشديد لفراق والدها، موضحة أن والدها توفى يوم 1 أبريل عام 2015 وهذا اليوم لن تنساه.

وقالت نجلة الشهيد في كلمتها خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، وهى تبكى: "أنا بنت الشهيد أنا بنت البطل، وبقول لكل بنت شهيد خليكى دايمًا فخورة مش مكسورة.. الفراق صعب لكن لازم نكون زيهم ونبنى ونعلى فى بلدنا"، معبرة عن فرحتها فخرها بتخرج شقيقها من أكاديمية الشرطة حتى يستكمل مسيرة والده الشهيد.

وفى كلمته قال الملازم يوسف جمال مهنى نجل الشهيد عقيد طيار جمال مهنى، أنه ابن البطل من أبناء القوات المسلحة، موضحا أنه كان فخورا بوالده وعقب استشهاد والده صمم على استكمال المسيرة ودخول الشرطة، وهو ما حدث مع شقيقه الذى دخل كلية الشرطة هو الأخر لاستكمال مسيرة الأبطال"، متابعا: "اقسم بالله لن نعيش فى مصر خاين أو خسيس أو جبان.. والشهادة أمنية بتنسابق كلنا لها". 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة