خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

منابر الإخوان تسب المتصلين بهم من المواطنين الوطنيين.. أحد إعلامى الجماعة يستعرض فى حلقة له ثورة 30 يونيو.. والمتصلون يحرجونه: مصر بعد الثورة مستقرة وأسقطتكم.. والإعلامى الإخوانى يتوعدهم ويرد بسيل من الشتائم

الثلاثاء، 02 يوليه 2019 11:00 ص
منابر الإخوان تسب المتصلين بهم من المواطنين الوطنيين.. أحد إعلامى الجماعة يستعرض فى حلقة له ثورة 30 يونيو.. والمتصلون يحرجونه: مصر بعد الثورة مستقرة وأسقطتكم.. والإعلامى الإخوانى يتوعدهم ويرد بسيل من الشتائم بهجت صابر
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فى الوقت الذى يواصل فيه منابر الإخوان فى التحريض ضد الدولة المصرية، نجد فيه إعلامييهم لا يسمحون للصوت الآخر الذى يخرج ويدافع عن الدولة المصرية ويهاجم الإخوان ليؤكد الديكتاتورية التى تتبعها الجماعة وقنواتها.

 

وفى واقعة كاشفة لأكاذيب إعلام الإخوان وفضائياتها ولجانها الإلكترونية، حدثت مع متصل بـ"بهجت صابر" الإعلامى الإخوانى وأهم عناصرها فى اللجان الإلكترونية والمقيم فى أمريكا، ويقدم برنامجا يوميا عبر صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

وفى الحلقة الأخيرة للإعلامى الإخوانى بهجت صابر الذى خصصها لانتقاد ثورة 30 يونيو التى اسقطت حكم جماعة الإخوان من الحكم، شارك أحد المواطنين باتصال هاتفى، وحاول الإعلامى الإخوانى أن يستنطق  هذا المتصل بحديث ضد ثورة 30 يونيو، إلا أن المتصل أحرج "صابر" وأكد خلال مكالمته بالبث المباشر أن مصر مستقرة وأنه رغم عمله كفاعل أو عامل بسيط إلا أن رزقه اليومى يكفيه، الأمر الذى رد عليه بهجت صابر بسيل من الشتائم والسباب.

 

وفى نهاية المكالمة وجه المتصل نصيحة لبهجت صابر مطالبا إياه بعدم التطاول على أحد لأن هذا الأمر يخالف الأخلاق الحميدة.

 

وفى واقعة أخرى تكشف مدى الجرائم التى ترتكبها جماعة الإخوان، دخل متصر آخر فى إحدى الحلقات التى يقدمها الإعلامى الإخوانى بهجت صابر عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، دخل أحد المتصلين ليحرج بهجت صابر، ويشن هجوما على محمد مرسى وجماعة الإخوان.

 

وخلال مناقشة بهجت صابر نتائج  ثورة 30 يونيو، شن الإعلامى الإخوانى هجوما عنيفا عليها، ليدخل المتصل عليه ويؤكد أن ثورة 30 يونيو أسقطت حكم الجماعة الإرهابية، ويشن هجوما على محمد مرسى الرئيس المعزول وكذلك جماعة الإخوان التى وصفها بالجماعة الإرهابية التى مارست أعمال العنف وحملت السلاح ضد الشعب المصرى.

 

وسأله المذيع الإخوانى هل أنت راضى عن ثورة 30 يونيو، فرد المتصل بأنه راضى عن الثورة لأنها أسقطت الإخوان، ليرد المذيع الإخوانى بسلسلة من السباب والألفاظ البذيئة، متوعدا المعادين لجماعة الإخوان برد عنيف ضدهم.

 

وكان جمهور السوشيال ميديا الإعلامى لقن الإخوانى الهارب معتز مطر، درسا قاسيا بعد كلامه الغريب عن مباراة مصر وأوغندا فى البطولة الأفريقية، مؤكدين أن الإعلامى الإرهابى لا يقول الحقيقة وكلامه بعيد تماما عن الواقع كعادة جماعة الإخوان الإرهابية، وأنه لا يتحدث إلا وفق التعليمات التى يلقانها له فريق الإعداد ولا يدرك ما يقوله.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة