أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 18 / 7 / 2019

الخميس، 18 يوليو 2019 11:44 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 18 / 7 / 2019 منتخب مصر
كتب رامي ناجي _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 18 / 7 / 2019 العديد من الأخبار الهامة أبرزها ، مصر على رأس المجموعة السابعة فى تصفيات أمم افريقيا 2021 و المنتخب فى مواجهة كينيا وتوجو وجزر القمر

مصر على رأس المجموعة السابعة فى تصفيات أمم افريقيا 2021

أسفرت قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون 2021 عن وقوع المنتخب المصرى على رأس المجموعة السابعة .

 

مجموعة مصر.. المنتخب فى مواجهة كينيا وتوجو وجزر القمر

أسفرت قرعة مجموعات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، المقامة فى أحد فنادق منطقة الزمالك، عن تواجد منتخب مصر فى المجموعة السابعة التى ستضم إلى جانب الفراعنة كلاً من منتخبات كينيا، توجو، جزر القمر.

 

11 نوفمبر موعداً لأول مباراة لمنتخب مصر فى تصفيات كان 2021

كشف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021، على هامش القرعة التى أقيمت اليوم فى أحد فنادق منطقة الزمالك، والتى أسفرت عن تواجد منتخب مصر فى المجموعة التى ستضم إلى جانب الفراعنة كلاً من كينيا، توجو، جزر القمر.

 
 

فيديو .. الخطيب : كان 2019 مفخرة لكل أفريقي وعربي ومصري

ظهر محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى و سفير كأس الأمم الأفريقية فى قرعة تصفيات كأس الأمم الافريقية 2021 المقام باحد الفنادق الكبرى بالزمالك  . 

فيديو .. الخطيب : كان 2019 مفخرة لكل أفريقي وعربي ومصري
 

أبو ريدة: الحكومة لم تتأخر عن دعم الكاف يوما.. ودعمت أمم افريقيا 2019

قال المهندس هاني أبو ريدة عضو المجلس التنفيذي بالاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، إن الحكومة المصرية أكثر من قدم الدعم للاتحاد الإفريقي، منذ نشأته حتى الآن، وتسعى لتوفير كل سبل النجاح لكرة القدم في القارة السمراء.
 
 

لاسارتي يجمتع بديانج والطبيب وتأهيل نيدفيد فى مران الأهلى

حرص مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلى على عقد جلسة خاصة مع المالي أليو ديانج الوافد الجديد للقلعة الحمراء قبل مران الفريق الأحمر اليوم الخميس، وأشاد لاسارتي خلال الجلسة بديانج، مؤكداً على أنه سيكون إضافة قوية للفريق، وتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة، وكان نيانج قد وصل إلى القاهرة أمس الأربعاء، حيث خضع للكشف الطبي اليوم قبل انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

 
 

صور .. الاهلى لـ "اليو ديانج" : مرحبا بك فى نادى القرن

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر صور للمالى اليو ديانج لاعب الفريق الأحمر الجديد ورسالة ترحيب به " مرحباً بك في نادي القرن اليو ديانج " .

صور .. الاهلى لـ "اليو ديانج" : مرحبا بك فى نادى القرن
 

بيراميدز يخطف إسلام عيسى من الأهلي مقابل 35 مليون جنيه

تعاقد مسئولو نادي بيراميدز، مع إسلام عيسى لاعب النادي المصري، بعد إتمام المفاوضات بين الناديين والاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة.

 
 

ساسى يشارك فى مران الزمالك استعدادا لمواجهة الجونة

شارك الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي حيث خاض اللاعب المران في اليوم الأول بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم افريقيا بمصر.

 

مصطفى فتحى يخوض مرانا منفردا قبل 60 دقيقة من التدريب الجماعى بالزمالك

خاض مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك، تدريبات منفردة في صالة الجيمانزيوم بالنادي وذلك قبل خوض الفريق تدريباته الجماعية بساعة كاملة ويؤدى مصطفى فتحى تدريبات في الجيم بهدف الوصول لحالة بدنية مثالية بعد التعافي من الإصابة وغيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة