خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس الزمالك: "شرط توقيع الحضرى إحضار الـ 5 عفاريت".. وهذا مصير شيكا

الأربعاء، 17 يوليه 2019 03:54 ص
رئيس الزمالك: "شرط توقيع الحضرى إحضار الـ 5 عفاريت".. وهذا مصير شيكا الحضري
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مرتض منصور رئيس نادي الزمالك عن مصير محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق  خلال الفترة المقبلة سواء بالرحيل أو البقاء الموسم المقبل.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لقناة المحور : "مستقبل شيكابالا بيد خالد جلال، هو من سوف يحدد مصير اللاعب سواء بالبقاء أو الرحيل، خاصة وأنه هو الوحيد الذي يملك حق اختيار اللاعبين المستمرين أو الراحلين".

وفى سياق منفصل، أكد رئيس الزمالك، أن عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، طلب منه أمس الانضمام لصفوف القلعة البيضاء، موضحا: " قعد معايا، وطلب الانضمام للفريق، زي ما حصل قبل ما يهرب لسويسرا، قلت لك موافق بشرط تجيب الخمس عفاريت اللى بيصدوا لك الكرات، لو جبتهم أنا موافق على التوقيع".

وأضاف رئيس الزمالك، أنه عقد جلسة مع خالد جلال، وسلمه الأخير تقرير اللاعبين الراحلين والمستمرين، والصفقات التي يحتاجها الفريق للموسم المقبل، وبدأوا في التعاقد معهم فعليا، وسيتم الإعلان عن الراحلين بشكل رسمي عقب انتهاء بطولة الدوري العام".

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كل امتى معافاة إلا المجاهرين : حديث رسول الله

وما جرى بينك وبين الحضرى عيب يمكن ان يعفة عنه الله ـمت تم تروجه أنت وتباهى به فهذا ما يدخلك فى معنى الحديث ( إلا المجاهرين )

عدد الردود 0

بواسطة:

نهاد

مرتضي منصور والعفاريت

كلمتين للسيد مرتضي منصور انت مش عجبك الكابتن عصام الحضري اي واحد مش عصام ليه تغلط فيه وتقول يجيب عفريت ويحضر الجن مش عيب هو عصام الحضري ديه صغير ديه كابتن مصر كفاية اسفهات وكلام فارغ من راجل كبير اصبح على اعتاب الموت اعمل لاخرتك عيب تسب وتشتم في الناس انت راجل كبير مش عجبك خلاص انما تشتم فيه وتهينه عنده اولاد واسره عيب عليك 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة