خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نشوى مصطفى تكشف لـ"كل يوم" أسباب غنائها فى فرح ابنها.. "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة".. متحدث التنمية المحلية: دراسة لتحويل الأتوبيسات للعمل بالغاز الطبيعى.. مكتب التنسيق ينفى تحديد الحد الأدنى للمرحلة الأولى

الثلاثاء، 16 يوليه 2019 01:00 ص
نشوى مصطفى تكشف لـ"كل يوم" أسباب غنائها فى فرح ابنها.. "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة".. متحدث التنمية المحلية: دراسة لتحويل الأتوبيسات للعمل بالغاز الطبيعى.. مكتب التنسيق ينفى تحديد الحد الأدنى للمرحلة الأولى الفنانة نشوى مصطفى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية "ON E"، عدة موضوعات متنوعة، على رأسها لقاء مع الفنانة نشوى مصطفى.

نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة"

قالت الفنانة نشوى مصطفى، إنها تتمنى أن تصبح جدة، لافتة إلى أن ابنها يريد التأجيل، مردفة: "نفسى أبقى جدة بكرة".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كل يوم": "أنا عندى 52 سنة، ودا مش حاجة عيب"، موضحة أنها غنت فى حفل زفاف ابنها، بهدف إدخال السعادة على ابنها وأصدقائه وزوجته.

وتابعت نشوى مصطفى: "أنا جالى شغل فى الأفراح، وأنا رفضت، متعهد الحفلات قال لى فى أسرة ميسورة الحال عاوزة أغنية باسم العريس والعروسة".

متحدث التنمية المحلية: دراسة لتحويل الأتوبيسات لتعمل بالغاز الطبيعى

قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن هيئة النقل العام بالقاهرة تسلمت 10 أتوبيسات جديدة، تعمل بالغاز الطبيعى، وسعة الأتوبيس 50 فردا، موضحاً أنها مجهزة لذوى الاحتياجات الخاصة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية، أن الأتوبيسات من ضمن 121 أتوبيس، تعاقدت عليها هيئة النقل العام بالقاهرة، لافتاً إلى أن ذلك تمهيداً لبقية المحافظات، يتم العمل على توفير التكنولوجيا، عبر شركة وطنية.

وأشار المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إلى أن الهدف هو الوصول للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين، من خلال الإصحاح البيئى من خلال منظومة النقل، وصولاً إلى أن القاهرة والإسكندرية تكون من المدن الخضراء، وأحد أدوات ذلك، من تشغيل الأتوبيسات بالغاز الطبيعى، وتعمل الشركة على دراسة تحويل الأتوبيسات إلى الغاز الطبيعى.

وذكر أن محافظة الإسكندرية تسلمت أتوبيس يعمل بالكهرباء، من بين أتوبيسات سيتم تسلمها، مشيراً إلى أنه يتم العمل على إعادة هيكلة النقل العام بالقاهرة والإسكندرية من بينها رفع كفاءة العنصر البشرى.

المشرف على مكتب التنسيق يؤكد على أهمية الرقم السرى: لم يتم تحديد الحد الأدنى للمرحلة الأولى  

قال سيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على مكتب التنسيق، إن وزارة التعليم العالى ومكتب التنسيق مستعداً للتنسيق منذ 5 أشهر، لافتاً إلى أن هناك مشكلات يقع فيها الطلاب أثناء التنسيق، من نسيان كتابة اسم الكلية التى يرغب فيها، وقد تكون مناسبة لمجموعه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية، أن مرحلة التنسيق الأولى من الأحد المقبل 21 يوليو إلى الخميس 26 يوليو، لافتاً إلى أن الشهادة التى يتسلمها الطالب من المدرسة بها رقم سرى، لا يجب أن يعرفه أحد غير أهله.

وذكر المشرف العام على مكتب التنسيق، أن الطالب يكتب رغباته فى التنسيق عبر استخدام الرقم السرى، وذا حصل عليه شخص آخر، يمكنه تعديل الرغبات.

وأكد سيد عطا، أنه لم يتم تحديد الحد الأدنى للمرحلة الأولى للتنسيق، لافتاً إلى أنه سيتم إصدار بيان صحفى فى هذا الشأن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة