خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اليوم السابع داخل منزل الأولى على الجمهورية علمى بسوهاج.. الطالبة المتفوقة: "سألتحق بكلية الطب ومكنتش متوقعة أطلع الأولى".. والوزير كلمنى وقالى "فرحى بابا وماما".. والدها: ابنتى مواظبة على الصلاة وقراءة القرآن

الأحد، 14 يوليه 2019 12:30 م
اليوم السابع داخل منزل الأولى على الجمهورية علمى بسوهاج.. الطالبة المتفوقة: "سألتحق بكلية الطب ومكنتش متوقعة أطلع الأولى".. والوزير كلمنى وقالى "فرحى بابا وماما".. والدها: ابنتى مواظبة على الصلاة وقراءة القرآن هاجر مع أسرتها
سوهاج – عمرو خلف - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفراح وزغاريد داخل منزل الطالبة هاجر محمد زاكى الأولى على مستوى الجمهورية علمى علوم بمحافظة سوهاج بالثانوية العامة، حيث انتقل "اليوم السابع" إلى منزل الطالبة وقالت "هاجر محمد زاكى على مراد" 18 سنة والحاصلة على المركز الأول علمى علوم بمدرسة الدعوة الإسلامية بنات على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة، والحاصلة على مجموع 410 أنها لم تكن تتوقع حصولها على المركز الأول ولكن من العشر الأوائل فقط مشيرة إلى أنها تشعر بسعادة بالغة لحصولها على المركز الأول وسوف تلتحق بكلية الطب .

وأضافت أنها كانت تحصل على كل الدروس فى جميع المواد ولم يكن لها وقت محدد للمذاكرة ولكنها كانت تنظم وقتها داخل المنزل بالإضافة إلى أنها كانت تواظب على الصلاة وقراءة القرآن بصفة مستمرة مما دفعها إلى التفوق .

وأشارت هاجر إلى مكالمة وزير التربية والتعليم لها، حيث أبلغها بأنها الأولى على مستوى الجمهورية وقال لها "فرحى بابا وماما وهتدخلى كلية إيه وألف مبروك" مؤكدة أن والدها أستاذ الأشعة بطب سوهاج ووالدتها أستاذ الباثولوجى بطب سوهاج كانا لهما دور كبير فى تفوقها، كما أن شقيقتها الكبرى طالبة بكلية الطب بالفرقة الثانية .

فيما قال والدها الدكتور محمد زاكى أستاذ الأشعة ووالدتها الدكتورة فاطمة الزهراء صلاح الدين أستاذ الباثولجى بطب سوهاج ، إنهما يشعران بسعادة كبيرة لما حققته هاجر من تفوق دراسى، حيث أنها كانت متفوقة فى دراستها وكانت دائما تنظم وقتها بالإضافة إلى مواظبتها على الصلاة وقراءة القران مع أنهما لم يكونا يتوقعان حصولها على المركز الأول.

وأضافا والديها أن لديهما 5 أبناء فى مراحل التعليم المختلفة وجميعهم متفوقين مضيفين أنهم هم يشعرون بفرحة كبيرة منذ مكالمة الوزير لهم فى المنزل مشيرين إلى أن هاجر سوف تلحق بشقيقتها الكبيرة علياء بكلية الطب.

 

هاجر-مع-أسرتها-ومراسل-اليوم-السابع-(2)
 
هاجر-مع-أسرتها-ومراسل-اليوم-السابع-(3)
 
هاجر-مع-أسرتها-ومراسل-اليوم-السابع-(4)
 

 

هاجر-مع-أسرتها-ومراسل-اليوم-السابع-(5)
 
هاجر-مع-أسرتها-ومراسل-اليوم-السابع-(6)
 
هاجر-مع-أسرتها-ومراسل-اليوم-السابع-(7)
 
هاجر-مع-أسرتها-ومراسل-اليوم-السابع-(8)
 
هاجر-مع-أسرتها-ومراسل-اليوم-السابع-(9)
 
هاجر-مع-أسرتها-ومراسل-اليوم-السابع-(10)
 
هاجر-مع-أسرتها-ومراسل-اليوم-السابع-(11)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة