خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

10 نجوم مهددة بعدم خوض المباراة النهائية في الكان.. تعرف عليهم

الجمعة، 12 يوليه 2019 03:14 ص
10 نجوم مهددة بعدم خوض المباراة النهائية في الكان.. تعرف عليهم ماني
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار عن مباريات دور الربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 ، حيث أسفرت النتائج عن تأهل كل من نيجيريا والسنغال والجزائر وتونس علي حساب كل من جنوب أفريقيا وبنين وكوت ديفوار ومدغشقر.

وتقام مباريات نصف النهائي يوم الأحد المقبل، حيث سيواجه منتخب نيجيريا نظيره الجزائري في استاد القاهرة الدولي، بينما يواجه منتخب تونس نظيره السنغالي في استاد الدفاع الجوي .

ويوجد 10 نجوم في المنتخبات الأربعة المتأهلة إلي دور النصف النهائي ، مهددة بعدم خوض المباراة النهائية للبطولة في حال حصوله علي البطاقة الصفراء مباريات القبل النهائي ، وعلي رأسهم ساديو ماني لاعب منتخب السنغال وليفربول الانجليزي،  وأحمد موسي قائد منتخب نيجيريا .

والنجوم العشرة هم ، من منتخب السنغال  كل من  كاليدو كوليبالي وادو نداي ، وساديو ماني ، ومن منتخب تونس ، يوسف المساكني  وديلان برون، ومن الجزائر كل من عدلان قديورة وإسماعيل بن ناصر ورامي بن سبعيني ومن منتخب نيجيريا أحمد موسى وتشيدوزي أوازييم.

وطالب اليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، ساديو ماني بالقتال والكفاح من أجل قيادة منتخب بلاده للحصول على بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر للمرة الاولى في تاريخ البلاد وليس من أجل تحقيق مجد شخصي يتمثل في الحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا و"الكرة الذهبية".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة