خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عشان من حقهم يستمتعوا.. شواطئ مخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى العالم

الجمعة، 12 يوليه 2019 08:00 م
عشان من حقهم يستمتعوا.. شواطئ مخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى العالم شواطئ مخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت المنتجعات السياحية فى مختلف أنحاء العالم، بتوفير سبل الراحة والاسترخاء لزوارها، سواء من خلال توفير مقاعد أو مظلات للحماية من الشمس أو توفير الأطعمة والمشروبات والأهم من ذلك توفير سبل الراحة لذوى الاحتياجات الخاصة، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالبحر والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، والتى نتعرف على بعض منها فى التقرير التالى، وفقاً لما ذكره موقع "curbfreewithcorylee".

 

شواطئ لذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى العالم

سانتا مونيكا بكاليفورنيا

تقع كاليفورنيا على الساحل الغربى للولايات المتحدة الأمريكية، والتى توجد بها العديد من الشواطئ مثل سانتا مونيكا وماليبو، التى توفر طرق مخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة، والتى تساعدهم على التحرك فيها بسهولة، من خلال تخصيص رصيف بسانتا مونيكا يبلغ طوله نحو 900 قدم، بين الكثبان الرملية، والمناظر الطبيعية الخلابة.

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية
 

فرجينيا بأمريكا

تقع ولاية فرجينيا بأمريكا، وتحتوى على أكثر الشواطئ الطبيعية الخلابة مثل شاطئ فيرجينيا، الذى يعتبر من أكثر الشواطئ شعبية، والتى توفر ممرات لذوى الاحتياجات الخاصة، مجاناً دون رسوم، لتمكنهم من رؤية المناظر الطبيعية والاستمتاع بالبحر.

فرجينيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

 

"A-One Pattaya Beach Resort" بتايلاند

تعد A-One Pattaya واحدة من أكثر الوجهات السياحية المشهورة بتايلاند، والتى توفر سبل الرفاهية، للزائرين، كما توفر ممرا خشبيا فوق الماء لذوى الاحتياجات الخاصة، للاستمتاع بالبحر عن قرب.

تايلاند

منتجع لوتراكى باليونان

منتجع لوتراكى باليونان، المطل على البحر الأبيض المتوسط ​​ باليونان، مجهز بغرف يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسى المتحركة فى جميع أنحاء الفندق، بالإضافة إلى مرافق دش لتوفر إمكانية الوصول، كما تعتبر واحدة من المنتجعات الوحيدة فى العالم التى توفر الوصول المباشر إلى المحيط.

اليونان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة