خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيجو لـ TIME SPORTS: خروج مصر من أمم أفريقيا صدمة للجماهير .. ودرس للمستقبل

الخميس، 11 يوليه 2019 01:13 ص
فيجو لـ TIME SPORTS: خروج مصر من أمم أفريقيا صدمة للجماهير .. ودرس للمستقبل لويس فيجو نجم البرتغال وريال مدريد السابق
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس فيجو نجم ريال مدريد و برشلونة الإسباني السابق أن خروج مصر من بطولة أمم أفريقيا 2019 كانت لحظة صادمة للجماهير المصرية بصفتها البلد المضيف للبطولة.

كان منتخب مصر قد ودع أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد  فى دور الـ16.

 


تابع فيجو فى تصريحات لقناة TIME SPORTS  هذه هي كرة القدم ودرس قاسي للاعبين المصريين للتعلم من أخطاء الماضي ، و فرصة جيدة لإعادة الترتيب وأن يكون المستقبل أفضل.

أقيم اليوم الأربعاء الموافق 10 / 7 / 2019، أول مباراتين فى دور الثمانية من منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة حاليا فى مصر وتستمر حتى 19 من شهر يوليو الجارى.

السنغال أول المتأهلين لنصف النهائى بكأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على بنين
 

تأهل منتخب السنغال إلى نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019، بعد تغلبه على منتخب بنين، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجارى.

السنغال
 

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المباراة، والذى فرض فيه منتخب السنغال سيطرة تامة على الكرة، ولكن دون تهديد قوى على مرمى منتخب بنين، الذى لجأ إلى تكوين حصون دفاعية أمام حارسه وفى الشوط الثانى، وبالدقيقة 54 من زمن المباراة، استخدمت تقنية الفيديو "الفار"، للمرة الأولى فى تاريخ بطولات كأس أمم أفريقيا، عندما لجأ لها الحكم الجزائرى مصطفى غربال، من أجل إلغاء هدف لنجم ليفربول الإنجليزي ساديو مانى وفى الدقيقة 70 نجح إدريسا جاى لاعب وسط فريق إيفرتون الإنجليزي، فى تسجيل هدف أسود التيرانجا الوحيد فى المباراة.

منافس السنغال فى نصف نهائى الكان
 

ويواجه منتخب السنغال فى دور نصف النهائي، الفائز من لقاء الغد بين منتخبى تونس ومدغشقر، يوم الأحد المقبل على ملعب "الدفاع الجوى".

نيجيريا ثانى المتأهل لنصف نهائى الكان بعد إقصاء جنوب أفريقيا
 

حقق منتخب نيجيريا فوزا قاتلا على نظيره منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة 2-1 ، وذلك بعد خلال المباراة التى جمعت المنتخبين اليوم على ستاد القاهرة فى الدور ربع النهائى من كأس أمم أفريقيا 2019 المقامة حاليا في مصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الحقيقه بوضوح

دي مش صدمه دي فضيحه

الفضيحه هي انك تضيع من ايدك حاجة مضاعتش منك قبل كدا لاسباب تافهه اما الصدمه فهي انك تتفاجا بحاجة غير متوقعه

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

مش مهم الخسارة

المهم إننا خلصنا من مجدي عبد الغني وأعوانه وخلصنا من عصام الحضري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة