أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على نتائج اليوم الثانى فى دور الـ8 بالكان

الخميس، 11 يوليو 2019 11:06 م
تعرف على نتائج اليوم الثانى فى دور الـ8 بالكان تونس
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم اليوم الخميس الموافق 11 / 7 / 2019، آخر مباراتين فى دور الثمانية من منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة حاليا فى مصر وتستمر حتى 19 من شهر يوليو الجارى.

الجزائر تتأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا على حساب كوت ديفوار بركلات الترجيح

تأهل منتخب الجزائر إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بعد تغلبه على منتخب كوت ديفوار، بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى من المباراة بالتعادل الإيجابى 1 – 1، والتى تجمع المنتخبين حاليا على ملعب "السويس الجديد"، ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجارى.

الجزائر

موعد مباراة الجزائر مع نيجيريا فى نصف النهائى

وبذلك يصطدم منتخب الجزائر بنظيره منتخب نيجيريا فى التاسعة من مساء الأحد المقبل 14 يوليو فى دور نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019، وكان منتخب نيجيريا قد أقصى منتخب جنوب إفريقيا من دور الثمانية.

تونس تضرب مدغشقر وتتأهل لنصف نهائى أمم أفريقيا لمواجهة السنغال

فيما تأهل منتخب تونس للدور النصف النهائى بعد تغلبه على منتخب مدغشقر بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على استاد السلام ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجارى.

تونس

موعد مباراة تونس والسنغال فى نصف النهائى

وبذلك سيلتقى منتخب تونس مع السنغال فى السادسة من مساء الأحد 14 يوليو على ستاد الدفاع الجوى وكان منتخب السنغال أول المنتخبات المتأهلة للدور قبل النهائى من كأس أمم أفريقيا 2019، بعد الفوز على نظيره البنينى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الدفاع الجوى فى دور الـ 8.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة