خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رقم قياسى جديد.. كازابلانكا يحقق أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية بعد تزاحم الجمهور على العمل بمجرد طرحه.. رواد الشاشة الفضية يتهافتون على أمير كرارة فى دور العرض والفنان يشاهد الفيلم مع جمهوره

الجمعة، 07 يونيو 2019 12:43 ص
رقم قياسى جديد.. كازابلانكا يحقق أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية بعد تزاحم الجمهور على العمل بمجرد طرحه.. رواد الشاشة الفضية يتهافتون على أمير كرارة فى دور العرض والفنان يشاهد الفيلم مع جمهوره فيلم كازابلانكا
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن فيلم "كازابلانكا" للنجم أمير كرارة، قرر أن يخطف كعكة عيد الفطر، بعد أن شهد إقبال جماهيرى كبير منذ نزوله فى دور عرض السينما استطاع من خلال أن يحقق أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية منذ أول أيام عيد الفطر حيث وصلت إيراداته إلى 6 ملايين و722 ألف جنيه متخطيًا بذلك فيلمين وضع اسمهما سابقًا فى قائمة أعلى إيراد يومى.

52776-سينمات-وسط-البلد-(8)

واستطاع كرارة أن يتخطى الرقم القياسى الذى كان مسجل باسمه من خلال فيلم "حرب كرموز" الذى تم عرضه فى موسم عيد الفطر الماضى اذ حقق 6 ملايين و400 ألف جنيه، كما تخطى أيضًا فيلم "هروب اضطرارى" للنجم أحمد السقا الذى كان حقق 6 ملايين 335 ألف جنيه فى موسم عيد الفطر 2017.

الدعاية مميزة

وبالتزامن مع هذا النجاح الكبير، فإن خطة الدعاية والإعلان للفيلم تسير بشكل متميز، حيث انتشرت فى شوارع القاهرة، وعلى الطرق السريعة، وفى الكثير من المناطق بوسترات وأفيشات للفيلم، والتى يتواجد بها جميع أبطال العمل.

75764-سينمات-وسط-البلد-(11)

وهنأ النجم تامر حسنى، أمير كرارة بعد طرح فيلمه الجديد "كازبلانكا" فى دور العرض وتحقيقه نجاحاً كبيراً على مستوى الايرادات فى أول أيام عيد الفطر، قائلا،"مليون مبرووووك لإخوانى وعشرة العمر النجم أمير كراره والمنتج وليد منصور..نجاح كبير في أول ايام العيد و بالتوفيق إن شاء الله لكل أفلام الزملاء"

أمير كرارة يحتفل

احتفل  النجمان أمير كرارة وإياد نصار بعرض فيلمهما  "كازابلانكا" داخل إحدى سينمات القاهرة الجديدة، وسط حضور صناع الفيلم والأصدقاء المقربين لهما، وبمجرد انتهاء العرض التف عدد كبير من الجمهور حول كرارة لتهنئته بقوة ونجاح العمل وتبادل الصور التذكارية بطريقة السيلفي وسط مسيرة حاشدة وحتي مغادرته للمكان.

76991-سينمات-وسط-البلد-(10)

يعد "كازابلانكا" من أهم الأفلام التي أنتجت فى السنوات العشرالأخيرة، سواء من حيث حجم الإنتاج، أو عدد النجوم العرب المشاركين فيه، إلى جانب مشاركة النجم العالمى التركى "خالد ارغنتش" بطل المسلسل التركى الشهير عالمياً "حريم السلطان"، والذى يشارك للمرة الأولى فى فيلم عربي

وحقق البرومو أعلى نسب مشاهدة على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعى، إذ حصد 12 مليون مشاهدة، ونال إشادات من النقاد والصحافة، نظرا لمشاهد الأكشن والمطاردات التى تم تنفيذها على يد فريق أكشن بلغارى، وينتظرالجمهور طرح الفيلم مساء يوم اليوم بجميع دور العرض.

78064-سينمات-وسط-البلد-(4)

أبطال العمل

فيلم كازابلانكا" تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور، وبطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، اياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، النجم التركى خالد أرغنتش وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وآخرين.

78608-سينمات-وسط-البلد-(12)

 
79727-سينمات-وسط-البلد-(7)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة