أكرم القصاص - علا الشافعي

استجابة لـ"اليوم السابع".. صرف الجيزة: سحب المياه من شارع جامع النصر ببولاق

الخميس، 06 يونيو 2019 03:51 م
استجابة لـ"اليوم السابع".. صرف الجيزة: سحب المياه من شارع جامع النصر ببولاق الشارع بعد شفط المياه
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة سريعة للشكوى التى نشرت "صحافة المواطن" تحت عنوان "مياه الصرف الصحى تعكر فرحة أهالى شارع جامع النصر فى بولاق بالعيد"، قالت شركة الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحى إنها تلقت الشكوى ووجهت فرق الصيانة والمتابعة، التى سلّكت السدّ وسحبت المياه من الشارع المذكور، وأعادت الأمور إلى حالتها الطبيعية.

وناشدت الشركة فى رسالتها لـ"اليوم السابع"، جموع المواطنين بالحفاظ على شبكات الصرف الصحى، وعدم إلقاء المخلفات الصلبة بأنواعها فيها، للحفاظ على الشبكات والبيئة والصحة العامة للمواطنين.

الشارع محل الشكوى
الشارع محل الشكوى

شاركونا تحرير المواد الصحفية، بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتساب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات بأسماء القُرّاء.

وتتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، كما تتيح إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادفهم، أو قضية تهم قطاعا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث، وستُنشر بأسماء القراء أيضا.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشكلاتهم، من خلال تطبيق واتساب على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة، على أن يتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة، فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة