خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من ساعة ما فتحت عينيها من النوم.. "كايلى جينر" تشارك معجبيها يومها "فيديو"

الخميس، 06 يونيو 2019 05:00 م
من ساعة ما فتحت عينيها من النوم.. "كايلى جينر" تشارك معجبيها يومها "فيديو" كايلى جينر
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت مثل اى شخص تقضي وقتًا مستمرًا في التساؤل عن تفاصيل اليوم العادى فى حياة بعض المشاهير مثل كايلي جينر وكيندال جينر وأفراد أسرتيهما، فيمكنك أخيرًا التوقف عن التساؤل، بعد ظهورها لأول مرة على قناتها على YouTube ، حيث نشرت كايلي جينر مدونة فيديو بعنوان "يوم في حياتي"، حيث يتيح لنا أن نرى نجمة الواقع طوال يوم كامل من الاجتماعات والحفلات وغيرها بحسب ما جاء بموقع hypebae.

بمجرد الاستيقاظ مع ابنتها Stormi تبدأ الاستعداد لهذا اليوم مع كامل البريق، حيث تلتزم بعقد اجتماع لعلامة ماكياجها Kylie Cosmetics.

 

كايلى جينر (1)
كايلى جينر
 
وأتاحت أيضًا الفرصة لمعجبيها لمشاهدة شركتها الخاصة والدخول فى الاجتماعات مع مساعديها والتحدث معهم عن المنتجات القادمة مثل منتجها الجديد للعناية بالبشرة Kylie Skin‘s فى مجموعتها للحماية من أشعة الشمس.
 
كايلى جينر (2)
كايلى جينر
كايلى جينر (3)
ابنة كايلى جينر
كايلى جينر (4)
كايلى جينر

 

وكشفت لاحقًا عن أنها خططت لحفلة عيد ميلاد لفنان الماكياج وصديقتها أرييل الذى قدمت له خاتمًا من الماس كهدية، والتي نتابعها أيضًا تجهز له  أثناء الفيديو، ونرى أيضًا ظهور أختها عارضة الأزياء كيندال جينر ووالدتها كريس جينر وصديقها ترافيس سكوت.

كايلى جينر (5)
كايلى جينر
كايلى جينر (6)
كايلى جينر

ومالفت الأنظار أيضًا هو قيامها بعمل غرفة مخصصة للعب ابنتها "استورمى" التى رافقتها إلى العمل وحضرت معها الاجتماعات وأيضا استوديو خاص لتصوير منتجاتها وعمل الدعاية اللازمة.

كايلى جينر (7)
كايلى جينر
كايلى جينر (8)
كايلى جينر 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة