خالد صلاح

"لو مصرى وعايش برا".. شاركنا بأكتر حاجة وحشاك فى عيد مصر وقضيت عيدك إزاى

الخميس، 06 يونيو 2019 03:03 م
"لو مصرى وعايش برا".. شاركنا بأكتر حاجة وحشاك فى عيد مصر وقضيت عيدك إزاى احتفالات المصريين بالخارج بعيد الفطر
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"صلاة العيد فى الساحات.. لمة العيد فى البيت الكبير.. هدوم العيد.. كحك وبسكوت مع الشاى بلبن.. العيدية.. الترمس".. طقوس خاصة بالمصريين فى العيد تتكرر كل عام لتعلن فرحة العيد فى كل البيوت.
 
الكثير من المصريين المغتربين يحرصون على ممارسة بعض هذه الطقوس، وفى إطار تفاعل "اليوم السابع" مع قرائها بالخارج، ندعو كل مصرى يعييش بالخارج أن يشاركنا كيف قضى العيد، وأكثر شىء مفتقده فى عيد مصر، وأكثر شىء يميز العيد فى البلد المغترب بها.
 
شاركونا تحرير المواد الصحفية، بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتساب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات بأسماء القُرّاء.
 
وتتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، كما تتيح إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادفهم، أو قضية تهم قطاعا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث، وستُنشر بأسماء القراء أيضا.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشكلاتهم، من خلال تطبيق واتساب على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة، على أن يتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة، فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مني

مصر كلها وحشاني

تراب مصر و رملتها والاهل و اصدقاء الطفولة   تحيا مصر ام الدنيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة