خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

صور.. حصاد شهر الخير.. ضربة قاصمة للإرهاب بتسلم "عشماوى".. درجات الحرارة وصلت 50.. عودة الزمالك لمنصة التتويج الأفريقية.. "كوبرى تحيا مصر" تحفة هندسية فى روض الفرج.. "مو صلاح" يفوز بدورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 04:00 ص
صور.. حصاد شهر الخير.. ضربة قاصمة للإرهاب بتسلم "عشماوى".. درجات الحرارة وصلت 50.. عودة الزمالك لمنصة التتويج الأفريقية.. "كوبرى تحيا مصر" تحفة هندسية فى روض الفرج.. "مو صلاح" يفوز بدورى أبطال أوروبا حصاد شهر رمضان
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مصر خلال شهر رمضان الكريم، عددا كبيرا من الأحداث الهامة، التى لفتت انتباه المصريين، وبعضها أثار جدلا كبيرا، بين الشعب المصرى، وعلى الرغم من أن بعض الأحداث لم تكن أرض الكنانة مسرح أحداثها، إلا أن الشعب المصرى أبدى اهتماما كبيرا بها، فما بين الفرحة الكبيرة لفوز محمد صلاح بدورى أبطال أوروبا، وعودة الزمالك لمنصات التتويج الأفريقية، للقبض على هشام عشماوى، فى ضربة قاصمة للإرهاب، وافتتاح تحفة هندسية على أرض المحروسة فى منطقة روض الفرج، كان الشهر الكريم مليئا بالأحداث.

القبض على الإرهابى هشام عشماوى

انتصار كبير حققته مصر، فى مسيرتها لمكافحة الإرهاب، تسلمت السلطات المصرية الإرهابى هشام العشماوى من الجيش الوطنى الليبى، والذى ترأس أحد التنظيمات الإرهابية بمدينة درنة، ونفّذ عددًا كبيرا من العمليات الإرهابية بمصر، ومنها ضرب كمين الفرافرة، واغتيال المستشار هشام بركات، النائب العام المصرى.

عشماوى
الإرهابى هشام عشماوى

 

فوز محمد صلاح بدورى أبطال اوروبا

مرت سنة على مشهد خروج محمد صلاح باكيا بعد إصابته فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، ليعود 2019، ليحقق حلمه بالحصول على دورى أبطال أوروبا بعد فوز هام على توتنهام، وإحراز اللقب الأوروبى الأبرز، ليثبت محمد صلاح جدارته ويرد على الانتقادات التى وجهت له بأنه "لاعب الموسم الواحد".

ليفربول
محمد صلاح 

 

"سر الطحال" فى خناقة أحمد سعد وسمية الخشاب

حين نتحدث عن المعارك الفنية خلال شهر رمضان، فلا نستطيع تذكر سوى الخناقة الشهيرة لأحمد سعد، وسمية الخشاب، بعد انفصالهما، وظهر "الطحال" ككلمة السر فى المعركة، إذ أكدت سمية أن طليقها أحمد سعد ضربها فى ظهرها وقت أن كانت لا تزال على ذمته وهى الضربة التى تسببت في تهتك الطحال، الأمر الذى جعلها تستأصله بعد يومين من النزيف الداخلى، مؤكدة أنها كانت على حافة الموت لولا وجود والدتها بقربها، بحسب تصريحاتها لـ"اليوم السابع".

 

معجزة هندسية على أرض المحروسة.. افتتاح محور تحيا مصر

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، محور تحيا مصر بروض الفرج، والذى تم تسجيله كأعرض كوبرى ملجم فى العالم، فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، إذ يعتبر الكوبرى تحفة هندسية، بجانب شكله الجمالى، بالإضافة لكونه يحتوى على ممشى زجاجى، لجذب المواطنين والتمتع بمظهر النيل.

41311-محور-روض-الفرج-(2)
محور روض الفرج
 

"أطول مائدة إفطار بالعاصمة الإدارية" تضمن لمصر رقمل قياسياى جديدا

ضمت العاصمة الإدارية الجديدة فى مصر، الحدث الذى منحها الرقم القياسىى العالمي الثانى، فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، فى أقل من شهر، إذ نظمت مصر أطول مائدة إفطار على مستوى العالم تم تنظيمها داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعد تسجيل كوبرى روض الفرج كأعرض كوبرى ملجم فى العالم.

66872-مائدة-إفطار-العاصمة-الإدارية-الجديدة-(16)
أطول مائدة إفطار
 

عودة الزمالك لمنصات التتويج الأفريقية ويحصد "الكونفدرالية"

عاد نادى الزمالك للتتويج على منصات البطولات الأفريقية، بعد فوزه بالكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخ القلعة البيضاء بعد الفوز على نهضة بركان المغربى فى الدور النهائى بركلات الترجيح 5 / 3 ليكون ثانى فريق مصرى يتوج باللقب القارى بعد النادى الأهلى، وذلك بعد غياب 17 عاماً، وفى حضور جماهيرى كبير على ستاد برج العرب الإسكندرية.

2019052702000202
الزمالك 

 

"درجات الحرارة" ضيف ثقيل فى رمضان

شهد شهر رمضان الكريم هذا العام، ارتفاعا كبيرا فى درجات الحرارة، وكانت كضيف ثقيل، مزعج، خاصة فى ظل فترات الصيام الطويلة، إذ وصلت درجة الحرارة فى وسط موجة حارة لـ50 درجة ، وهو ما دعا رواد تويتر السخرية، بالقول إن "الشمس نازلة هي وعيال"، وأن مصر فى مرحلة "الشوى".

 

"توت" تميمة البطولة الكروية الأبرز فى القارة السمراء

"توت" هو اسم تميمة كأس الأمم الافريقية التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين، وهو الحدث الكروى الأفريقى الأبرز الفترة المقبلة، وتم الإعلان عن التميمة خلال النصف الثانى من مايو، إذ أعلن محمد فضل يوم 19 مايو أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد تسلم تميمة البطولة.

توت
توت

 

"الجلطة" نصيب جمهور game of thrones

فى نهايته الهزلية

أبدى متابعو ومحبو سلسلة المسلسل الشهير "game of thrones" أو "صراع العروش" غضبا شديدا من نهاية المسلسل الفانتازى، والذى حاز على اهتماما كبيرا قبل أن يفقد مشاهدوه ومتابعوه شغفهم بالمسلسل بعد عدد كبير من الأخطاء التى لا تغتفر والتى ارتكبها صناع المسلسل، ومنها ظهور كوب قهوة فى إحدى الحلقات، واعتبر الجمهور أن النهاية بها الكثير من الاستسهال.

 

الخناقة بالأغنيات.. والصلح فى مهرجان كان.. قصة محمد رمضان وبشرى من طقطق لسلامو عليكو

"كوبرا" اسم الأغنية التى اطلقتها الفنانة بشرى للسخرية من النجم محمد رمضان، ليرد عليها الخير، ردا قاسيا، فى أغنية جديدة أطلقها تحت اسم "مافيا"، ذلك قبل أن يصطلحا، فشهدت كواليس مهرجان كان السينمائى في دورته الـ72 الصلح بين الفنانة بشري والفنان محمد رمضان برعاية رجل الأعمال نجيب ساويرس، وحضر الفنان محمد رمضان المتواجد حاليا في مهرجان كان السينمائى لحضور فعالياته الحفل الذي يقيمه سنويا رجل الأعمال نجيب ساويرس في كان. 

رمضا
محمد رمضان وبشرى

مستخدمو هواوى.. فى رعب بعد إلغاء ترخيص جوجل لشركة الهواتف العملاقة

بعد فترة قصيرة من إدراج الحكومة الأمريكية لشركة Huawei فى القائمة السوداء أعلنت "جوجل" عن إلغاء وصول الشركة إلى خدمة أندرويد الخاصة بها، وهذا يعنى أن ملايين عملاء هواوى قد يفقدون إمكانية الوصول إلى تحدثيات الأمان نظرا لأن أجهزة هواوى تعمل على نظام تشغيل أندوريد.

منذ أن أدرجت الحكومة الأمريكية شركة هواوى العملاقة للتكنولوجيا الصينية ضمن القائمة السوداء قطعت عدد كبير من الشركات علاقتها مع الشركة الصينية، ضمن الحرب الضخمة التى شنها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على العملاق الصينى.

83451-موبايل-هواوى
موبايل هواوى

 

محمد صلاح "هداف الدورى الإنجليزى فى إنجاز جديد

حصل النجم محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، على لقب هداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" موسم 2018 – 2019، مناصفة مع زميله السنغالى ساديو مانى والجابونى أوباميانج نجم أرسنال.

وسجل محمد صلاح 22 هدفاً فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي وهو نفس رصيد السنغالي ساديو ماني والجابوني أوباميانج نجم أرسنال من الأهداف.

 

"المطرية" تبهر العالم بمائدة للإفطار الجماعى

"هنا المطرية" هذه المنطقة التى أبهرت العالم كله بأكبر مائدة إفطار فى شوارع المحروسة، وأظهر الجانب الإيجابى والراقى من أبناء الشعب المصرى، الذين تجمعوا على مائدة إفطار واحدة، ليؤكدوا على القيم التى يتميز بها شهر رمضان الكريم.

82519-افطار-المطريه-(5)
مائدة إفطار المطرية

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة