خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نجم المغرب أمرابط يقترب من المشاركة ضد جنوب أفريقيا فى كان 2019

الأحد، 30 يونيو 2019 01:28 م
نجم المغرب أمرابط يقترب من المشاركة ضد جنوب أفريقيا فى كان 2019 نور الدين أمرابط في مباراة المغرب وكوت ديفوار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نور الدين أمرابط لاعب منتخب المغرب من المشاركة في مباراة منتخب بلاده أمام جنوب افريقيا المحدد لها السادسة مساء غداً الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وقال نور الدين أمرابط في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، "نجحنا في تحقيق الفوز على ناميبيا وكوت ديفوار، وعلينا أن نقاتل للفوز على جنوب أفريقيا من أجل ضمان الصدارة".

وأضاف لاعب منتخب المغرب أنه في طريقه للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مشاركته في مباراة كوت ديفوار التي انتهت بفوز المغرب بهدف دون مقابل، وتابع، "مستعدون لمواجهة جنوب افريقيا في ظل القائمة التي تشمل مزيج بين عناصر الخبرة والشباب التي تطمح للذهاب بعيداً في البطولة".

وحجز منتخب المغرب مقعده في دور الـ 16 بمسابقة كأس الامم الافريقية بعدما تفوق ناميبيا وكوت ديفوار بهدف دون مقابل ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يتقاسم منتخبا جنوب افريقيا وكوت ديفوار المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 وتمكن منتخب المغرب من حجز مقعده بمسابقة كأس الأمم الأفريقية هذا العام، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية متفوقاً على منتخبات الكاميرون ومالاوي وجزر القمر.

وحقق منتخب المغرب نتائج متواضعة في النسخ الأخيرة من مسابقة كأس الامم الافريقية، حيث ودع المسابقة من الدور الأول في أعوام 2006 و2008 و2012 و2013 ، كما فشل في التأهل لنسخة 2010 ، بينما تمت معاقبته من جانب "الكاف" بعدم إشراكه في نسخة 2015 لانسحابه من تنظيم البطولة، بينما ودع النسخة الماضية التي أقيمت في الجابون من الدور ربع النهائي أمام مصر.

ومن المنتظر أن يدخل منتخب المغرب مباراة الغد بتشكيل يضم كلاً من، ياسين بونو في حراسة المرمى - أشرف حكيمي - غانم سايس - مهدي بن عطية - نبيل درار - يونس بلهندة - كريم الأحمدي - مبارك بوصوفة - نور الدين امرابط - يوسف النصيري - حكيم زياش.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة