خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأحزاب تحتفى بالذكرى السادسة لـ30 يونيو.. وتنظم احتفالات وندوات بمحافظات الجمهورية لضرب مخطط الإخوان بتدمير الدولة.. وتؤكد: حملات توعيه بخطر الإرهابية والتعريف بأسباب اندلاع الغضب الشعبى للتصدى للحكم الفاشى

الأحد، 30 يونيو 2019 12:00 ص
الأحزاب تحتفى بالذكرى السادسة لـ30 يونيو.. وتنظم احتفالات وندوات بمحافظات الجمهورية لضرب مخطط الإخوان بتدمير الدولة.. وتؤكد: حملات توعيه بخطر الإرهابية والتعريف بأسباب اندلاع الغضب الشعبى للتصدى للحكم الفاشى ثورة 30 يونيو
كتب إيمان على - محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الأحزاب والقوى السياسية لتنظيم احتفالات ميدانية بأمانات محافظاتها لإحياء الذكرى السادسة للثلاثين من يونيو لعام 2019، مستغلة إحياء الحدث فى توعية الشارع المصرى بخطر جماعة الإخوان، والذى لازال يهدد الدولة المصرية حتى اليوم ويعمل ضمن مخططات تدفع بالمليارات لضرب استقرار الدولة آخرها ما يعمل عليه أيمن نور والقيادى الإخوانى محمود حسين لتوفير ربع مليار جنيه لتنفيذ هذه الأعمال التخريبية.

19_2018-636553588021160338-116
 

"الشعب الجمهورى" احتفالات كبرى بأمانات الحزب بالمحافظات فى 30 يونيه للاحتفاء بإسقاط النظام الفاشل

 المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى، قال إن الحزب اعتاد على الاحتفال بثورة 30 يونيو كل عام، خاصة وأنه رمز لإسقاط النظام الفاشل ويوم المصريون فرضوا إراداتهم وكلمتهم وصولا إلى إعلان 3 يوليو الذى نعتبره الفيصل فى نجاح الثورة، لأن 30 يونيو كان الحراك الشعبى والثورة الشعبية التى أدت إلى إسقاط الجماعة الإرهابية.

 

وأضاف عمر، أن الحزب سينظم العديد من الندوات والفعاليات داخل الأمانات لشرح الثورة للمواطنين، وأنها كانت إرادة الشعب المصرى  الذى استطاع أن يفرض إرادته مع جماعة استخدمت الديمقراطية كسلم للوصول إلى الحكم، ثم تغيروا وعملوا على تغيير هوية الدولة المصرية.

اللواء-محمد-غباشى
 

"حماة الوطن" ندوات تعريفية بالمحافظات احتفالا بذكرى 30 يونيو لشرح المشروع الفنكوش والوهمى للجماعة

فيما قال اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إن الحزب وضع خطة متكاملة لإحياء الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، وعلى رأسها تنظيم ندوات تعريفية بكافة محافظات الجمهورية، موضحا أن الاحتفال الرئيس للحزب سيكون بمحافظة المنوفية وتحديدا مدينة شبين الكوم، لشرح الأسباب التى أدت إلى خروج الشعب فى ثورة 30 يونيو سواء كانت اقتصادية أو أمنية أو سياسية، ومدى حالة التذمر التى وصل لها الشعب وأسفرت عن خروج أعداد كبيرة كسرت الـ 33 مليون لاستعادة الدولة المصرية بعد خطفها من جماعة الإخوان، وذلك بهدف إفساد مخططات الجماعة.

20180702022316950
 

وأضاف الغباشى، أن عام حكم جماعة الإخوان ، كشف حجم الكذب فى مشروعهم بداية من وعدة الـ 100 يوم الأولى والتى فشلت الجماعة فى تنفيذ أى من بنوده، وكذلك مشروع النهضة الذى اتضح أنه مشروع وهمى وفنكوش ولا يوجد له أساس وكان بمثابة دعاية انتخابية فقط، فضلا عن محاولة أخونة مفاصل الدولة والاستيلاء على مؤسسات الدولة.

 

وتابع مساعد رئيس حزب حماة الوطن، أنه فى الإطار اقتصادى شاهدنا الانقطاع المتكرر للكهرباء خلال ساعات طويلة على مدار اليوم ، فضلا عن عدم توافر الوقود والانتظار لساعات طويلة داخل محطات الوقود للحصول على البنزين والبوتجاز وما شهددته تلك الفترة من وقوع حالات قتل فى سبيل الحصول على المواد البترولية.

 

وذكر اللواء محمد الغباشى، أن الاحتياطى الاستراتيجى فى عام حكم جماعة الإخوان شهد انخفاضا كبيرا وصل  إلى حد الصفر مما كان يهدد منع حصول الدولة على المستلزمات الأساسية كان التصريف الائتمانى وصل لأسوء حالة، بجانب أن هناك اسباب سياسية منها تقزم دور الدولة المصرية بعد أن كانت رائدة وأصبحت  دولة تابعة وتأخذ أوامرها من دولة متقزمة تدعى قطر وتركيا التى عقدت اتفاقيات مخزية مع مصر فى عهد الإخوان مما زاد من حجم معاناة الاقتصاد المصرى.

 

رئيس "المؤتمر": نعمل على توعية الشارع المصرى بمخاطر الجماعة المستمرة حتى الآن

فيما يؤكد الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر، أن الحزب بدأ منذ الجمعة الماضية فى تنظيم احتفالات بعدد من محافظات الجمهورية منها الفيوم والزقازيق لإحياء الذكرى السادسة لـ 30 يونيو، والتعريف بأحداثها وأسباب اندلاعها لإسقاط نظام فاشى تجنى على الشعب المصرى.

 

ولفت "صميدة" أن الحزب كلف أماناته بالمحافظات على تنظيم ندوات تثقيفية للتعريف بأحداث الذكرى، وتوعية الشباب بحقيقة حكم الإخوان وما عملوا عليه من إقصاء الأحزاب والحكم المنفرد والمساس باستقلال القضاء.

 

وأوضح رئيس حزب المؤتمر أن الندوات تشمل أيضا العمل على توعيه الشباب، بأنه ما زال لدينا عدو داخلى يعمل على ضرب استقرار الدولة بإثارة الشائعات وتشوية صورة مصر بالخارج، مشيرا إلى أنهم يؤكدون دائما للشباب بأن التصدى لكل ما تقوم به الجماعه الإرهابيه لن يكون إلا بوعى الشباب للمستقبل بأن مصر تتقدم وأن هناك من يحاولوا عرقلة التقدم وأن المخطط الجديد للجماعة للذكرى الحالية لن يتحقق فى تدمير البلاد.  


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة