خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عبد الباسط والليثى ودياب وجمال يدعمون هانى شاكر نقيبا للموسيقيين

السبت، 29 يونيو 2019 12:12 ص
عبد الباسط والليثى ودياب وجمال يدعمون هانى شاكر نقيبا للموسيقيين هانى شاكر
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
عبر المطربون عبد الباسط حمودة ومحمود الليثى ومحمد دياب وأحمد سعد وأحمد جمال وطارق الشيخ وعبد الفتاح الجرينى وعدد من المطربين والموسيقيين بالمحافظات عن دعمهم للفنان هانى شاكر فى انتخابات نقيب الموسيقين. 
 
 
وكان الفنان هانى شاكر قرر خوض تجربة الانتخابات على منصب نقيب المهن الموسيقية للمرة الثانية والمقرر فتح باب الترشح لها يوم الأحد 7 يوليو المقبل على أن تجرى الانتخابات يوم 30 من الشهر نفسه.
 
وقال هانى شاكر فى بيان صحفى أن مسئولية العمل النقابى استنفذت كثير من الجهد فى سبيل تحقيق العدالة الإنسانية لشريحة من المجتمع معنية بتشكيل وجدان الشعب المصرى خاصة فى تلك المرحلة المهمة من التنمية الجديدة التى تعيشها مصر والتحديات التى تواجهها.
 
كما أكد خلال البيان أن تجربة العمل النقابى كانت قاسية بما يكفى، وأنه لم يكن ينتوى تكرارها مرة أخرى إلا أن هناك الكثير من الاعتبارات قادته إلى اتخاذ قرار الترشح مرة أخرى، خاصة وأنه يرى أن النقابة بدأت تستعيد الكثير من عافيتها وأنه خلال الدورة المنقضية تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات والتى قفزت بالعمل النقابى إداريًا وماليًا فى سبيل تحقيق طموحات وأحلام أعضاء الجمعية العمومية.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة