خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. منتخب بوروندي يستعد لمواجهة غينيا فى المركز الأوليمبي بالمعادي

السبت، 29 يونيو 2019 10:12 م
صور.. منتخب بوروندي يستعد لمواجهة غينيا فى المركز الأوليمبي بالمعادي منتخب بوروندي في المركز الاوليمبي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض منتخب بوروندي تدريباته الجماعية اليوم السبت ، علي أرضية ملعب المركز الأوليمبي بالمعادي ، استعدادا لمواجهة منتخب غينيا في ختام دور المجموعات بالمجموعة الثانية والمقرر أقامتها غداً الأحد في تمام الساعة 6 مساءاً علي استاد السلام ، ضمن منافسات بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيه إلي 19 يوليو المقبل.

وقام عاطف حمودة المدير التنفيذي للمركز الأوليمبي بتوفير كافة الخدمات لمنتخب بوروندي خلال الفترة التي خاض فيها التدريبات الجماعية علي ملعب المركز الأوليمبي .

رغم هزيمته في المباراتين الماضيتين أمام نيجيريا ومدغشقر، لم يفقد منتخب بوروندي الأمل بعد في العبور إلى الدور الثاني ببطولة كأس أمم إفريقيا (كان 2019) .

ويسعى لاعبو بوروندي إلى بذل قصارى جهدهم من أجل هدفين أحدهما لا يتوقف على نتيجة الفريق فحسب وإنما يحتاج إلى معاونة الآخرين.

ويتطلع منتخب بوروندي إلى فوز تاريخي في مباراة الغد أو على الأقل الحصول على نقطة التعادل لتكون النقطة الأولى له في تاريخ بطولات كأس أمم إفريقيا التي يشارك فيها للمرة الأولى.

أما الهدف الثاني فيتعلق برغبة الفريق في التأهل للدور الثاني، ولكن النجاح في هذا لن يكون بيد منتخب بوروندي فقط، وإنما يحتاج إلى مساعدة منتخبات عدة في مجموعات مختلفة.

وإذا حقق منتخب بوروندي الفوز التاريخي غدا على حساب غينيا، سيحتفظ بأمله في العبور للدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة ضمن أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثالث في المجموعات الستة لكنه سيكون مضطرا إلى انتظار باقي مباريات الجولة الثالثة الأخيرة في الدور الأول للبطولة.

وكان منتخب بوروندي قد خسر أمام مدغشقر صفر / 1 في الجولة الماضية، لكنه يتطلع إلى الفوز على غينيا غدا لاحتلال المركز الثالث، فيما حصد منتخب غينيا نقطة واحدة من مباراتيه السابقتين، وذلك بالتعادل مع مدغشقر والهزيمة أمام نيجيريا.

1
1

 

2
2

 

3
3

 

4
4

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة