خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأرجنتين تهزم فنزويلا بثنائية وتواجه البرازيل فى نصف نهائي كوبا أمريكا

الجمعة، 28 يونيو 2019 11:01 م
الأرجنتين تهزم فنزويلا بثنائية وتواجه البرازيل فى نصف نهائي كوبا أمريكا مباراة الارجنتين وفنزويلا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل منتخب الأرجنتين إلى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا، بعد تخطيه نظيره منتخب فنزويلا بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب "ماراكانا"، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة، التى تستضيفها البرازيل حتى 7 يوليو المقبل.

أنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول متقدما بهدف سجله لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، فى الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، بعدما حول تسديدة سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بالكعب فى شباك فنزويلا. 

وفى الشوط الثانى نجم جيوفانى لو سيلسو فى إضافة هدف منتخب التانجو الثانى فى الدقيقة 74 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس فنزويلا، ليضعها بسهولة فى شباك الفريق الخصم.  

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب البرازيل فى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019، فى الثانية والنصف من صباح الأربعاء المقبل الموافق الثالث من يوليو، على ملعب "جريميو أرينا". 

 

وكان منتخب الأرجنتين قد دخل المباراة بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: فرانكو أرمانى

خط الدفاع: تاجليفيكو - فويث - بيتزيلا - أوتامندى

خط الوسط: دى بول - باريديس - أكونيا

خط الهجوم: ميسى - أجويرو - لاوتارو مارتيني

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي  1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة