أكرم القصاص

صور وفيديو.. جماهير بوروندى ومدغشقر يؤكدون: مصر آمنة وتنظيم البطولة الأفريقية رائع.. ومواطنة من بوروندى: الإسكندرية ساحرة و ننطلق إلى القاهرة لرؤية الأهرامات ..ومدغشقر: الإقامة فى مصر ممتعة وساحرة

الخميس، 27 يونيو 2019 07:03 م
صور وفيديو.. جماهير بوروندى ومدغشقر يؤكدون: مصر آمنة وتنظيم البطولة الأفريقية رائع.. ومواطنة من بوروندى: الإسكندرية ساحرة و ننطلق إلى القاهرة لرؤية الأهرامات ..ومدغشقر: الإقامة فى مصر ممتعة وساحرة جماهير بوروندى
الإسكندرية - جاكلين منير وأسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

  • إحدى مشجعات منتخب بورندى: مصر بلد جميلة ذات مناخ رائع

  • أحد مشجعى غينيا:  كان حلم حياتى زيارة مصر والتنظيم جيد وحفل الاستقبال منظم

  • المشجع: سأدعوا لمصر فى بلدى

 

 

شهد استاد الإسكندرية اقبال كبير من جماهير الفريق البورندى، لمشاهدة مباراة  منتخبى بورندى ومدغشقر، فى اطار بطولة كأس الأمم الافريقية ضمن مباريات المجموعة الثانية للمجموعات.

48971-جماهير-بوروندى-تشيد-بتنظيم-مصر-للبطولة-الأفريقية--(9)

التقى "اليوم السابع" بعدد من الجماهير من بوروندى ومدغشقر قبل انطلاق المباراه.

و قالت نومينيا اينويلى، إحدى مشجعات منتخب بورندى من أصول هندية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن مصر بلاد جميلة جدا ذات مناخ رائع، و انها سعيدة باستضافة البطولة على أرض مصر و مشاهدة المباريات على ارضها .

50056-جماهير-بوروندى-تشيد-بتنظيم-مصر-للبطولة-الأفريقية--(8)

و اشارت إلى أن التنظيم المصرى للبطولة جيد جدا و انها استمتعت جدا بإقامتها فى الإسكندرية، مشيرة إلى أن المشجعين قاموا بالتنزة فى هذا البلد الساحلى الرائع و الاستمتاع بكورنيش الإسكندرية .

فيما اكد اوليفييه نيكولا، أحد مشجعى منتخب بورندى على أن منتخب بورندى استعد جيدا لخوض البطولة الأفريقية و انه يتمنى الفوز لفريقة خاصة و ان فريق بوروندى نجح فى الالتحاق بالبطولة و هو حدث رياضى كبير بالنسبة لهم.

57470-جماهير-بوروندى-تشيد-بتنظيم-مصر-للبطولة-الأفريقية--(11)

ومن جانبه قال اينو خوان، أحد المشجعين من مدغشقر، أنهم جاءوا منذ اليوم الأول لانطلاق البطولة إلى محافظة الإسكندرية وهى من افضل المحافظات التى تطل على البحر المتوسط التى زارها فى حياته على حد وصفهم .

58426-جماهير-بوروندى-تشيد-بتنظيم-مصر-للبطولة-الأفريقية--(10)

واضاف أنه زار عدد من المعالم السياحية منها مكتبة الإسكندرية والكورنيش الذى التقطت فيه صور تذكاريه مع أصدقاءه لكى تظل ذكرى ويقوم بتشجيع أصدقاءه فى مدغشقر لزيارة مصر.

59604-جماهير-بوروندى-تشيد-بتنظيم-مصر-للبطولة-الأفريقية--(5)

وأضاف أن البرنامج السياحى الخاص بهم ليس لمشاهدة المباريات فقط بينما لزيارة الاماكن السياحية بالإسكندرية والقاهرة .

كما قال فانيفا مانيلى ،احد المشجعين من مدغشقر أنهم سينطلقون الى القاهرة لزيارة الاهرامات وعدد من المعالم السياحية فى إطار زيارتهم لمصر.

60299-جماهير-بوروندى-تشيد-بتنظيم-مصر-للبطولة-الأفريقية--(4)

واضاف أنه شغوف لزيارة الاماكن السياحية مشيدا بتنظيم البطولات وتأمين تحركاتهم من قبل الامن المصرى وتواجدهم مؤكدا أن مصر بلد الامن والامان، مشيدا بحسن استقبال المصريين وخاصة أهل الإسكندرية لهم منذ تواجدهم للبطولة حتى الآن.

71934-جماهير-بوروندى-تشيد-بتنظيم-مصر-للبطولة-الأفريقية--(3)

بينما قال عثمان جونتيه، أحد مشجعى غينيا حرص على حضور كافة المباريات المقامة بالإسكندرية للاستمتاع بالمباريات الأفريقية لأنه حدث مهم وعالمى، و كان حلم حياتى زيارة مصر، مشيدا بالتنظيم الجيد للمباريات وحفل الاستقبال المنظم.

61278-جماهير-بوروندى-تشيد-بتنظيم-مصر-للبطولة-الأفريقية--(13)

وأكد أنه سيقوم بالدعاية لمصر فى بلده وارسال لهم الهدايا التى يوجد بها المعالم السياحية المصرية الرائعة.

69838-جماهير-بوروندى-تشيد-بتنظيم-مصر-للبطولة-الأفريقية--(1)

من جانبة أكد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، أن المحافظة أنهت استعداداتها لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم ، حيث جاءت أعمال التطوير بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 100 مليون جنيه، مشيرا الى أنها أعمال تطويرية مستدامة لمدينة الإسكندرية و جارى العمل على تطوير باقى قطاعات و أحياء المحافظة تباعا بنفس المستوى الائق بالمحافظة العريقة.

61412-جماهير-بوروندى-تشيد-بتنظيم-مصر-للبطولة-الأفريقية--(6)

وأوضح "قنصوه" أن استاد الإسكندرية الرياضي والمنطقة المحيطة به قد شهد أعمال تطوير مكثفة خلال الأشهر الماضية لاستقبال بعض مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من جميع أعمال التطوير والتجميل لجميع الشوارع والميادين خاصة المداخل والمحاور المرورية الرئيسية بالمحافظة، ورفع كفائتها وتزيينها، وصيانة وتجديد أعمدة الإنارة بها، ووضع العلامات الارشادية والمرورية اللازمة وصيانة جميع المسطحات الخضراء وتشغيل النوافير بالميادين بنطاق المدينة.

64531-جماهير-بوروندى-تشيد-بتنظيم-مصر-للبطولة-الأفريقية--(14)

وفى نفس السياق استعدت مديرية أمن الإسكندرية بخطة أمنية محكمة لتأمين استاد الإسكندرية لاستقبال المجموعة الثانية فى كأس الأمم الأفريقية وعقدت القيادات الأمنية اجتماعا موسعا لوضع الخطة الأمنية تنفيذا لتعليمات وزير الداخلية لتأمين كافة الملاعب مباريات كأس الأمم الأفريقية ولضمان توفير المناخ الآمن للمواطنين والمنتخبات المشاركة والجماهير .

65973-جماهير-بوروندى-تشيد-بتنظيم-مصر-للبطولة-الأفريقية--(2)

وشملت الخطة الأمنية تعيين الإرتكازات الأمنية أمام أماكن الإقامة المختلفة الفرق الرياضية واستاد الإسكندرية  والشوارع المؤدية إليها، للقيام بعمليات التأمين والتمشيط المتواصل بمحيطها ، وتعيين الخدمات المرورية التى تعمل على تسيير حركة المرور ومساعدة الضيوف والمشجعين للوصول إلى الملاعب بسهولة ويسر.

67243-جماهير-بوروندى-تشيد-بتنظيم-مصر-للبطولة-الأفريقية--(12)

بالإضافة إلى تكثيف الدوريات والأقوال الأمنية بالشوارع والميادين الرئيسية لبسط الأمن والنظام بالإضافة إلى الإرتكازات والخدمات الأمنية بمحيط المنشآت الهامة صييييوالحيوية بخاصة الأثرية، فى ضوء الإقبال المتوقع على زيارة المعالم الأثرية من قبل الضيوف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة