خالد صلاح

فيديو وصور.. جماهير المغرب والجزائر وتونس وموريتانيا يشكرون مصر على حفاوة الاستقبال فى كان 2019.. أسود الأطلسى: شكرًا للمصريين على حسن الضيافة.. والمرابطون يشيدون بالاستقبال وحسن التنظيم

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 04:32 م
فيديو وصور.. جماهير المغرب والجزائر وتونس وموريتانيا يشكرون مصر على حفاوة الاستقبال فى كان 2019.. أسود الأطلسى: شكرًا للمصريين على حسن الضيافة.. والمرابطون يشيدون بالاستقبال وحسن التنظيم جمهور المغرب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى مصر روابط الأخوة والمحبة بين العرب الأفارقة وأم الدنيا، على هامش البطولة التى انطلقت الجمعة الماضى وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، وتشهد النسخة الجارية من كأس الأمم الأفريقية مشاركة 5 منتخبات عربية وهى مصر والمغرب والجزائر وتونس وموريتانيا، ومعها توافد على القاهرة الآلاف من الأشقاء العرب، والذين وجدوا حفاوة استقبال من الشعب المصرى، جعلتهم يعربون عن محبتهم وشكرهم على حسن الضيافة، والتنظيم.

 

الجالية الجزائرية فى مصر تشيد بحسن تنظيم الكان 

أشادت الجالية الجزائرية فى مصر، بحسن تنظيم بطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر، وأبدى الجمهور الجزائرى سعادته بالتواجد فى أرض الكنانة، مؤكدين أنهم لا يشعرون بأنهم بعيدون عن بلادهم، وأن مصر موطنهم الثانى.

جمهور المغرب: "شكرا لأهل مصر على حسن الضيافة"

حرص الجمهور المغربى على توجيه رسالة شكر للشعب المصرى، والقائمين على تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019، خلال مباراتهم أمام ناميبيا، على استاد السلام، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ورفعت الجماهير المغربية لافتة مكتوب عليها: "شكرًا لأهل مصر على حسن الضيافة".

جمهور المغرب (3)

جمهور المغرب (6)

 

جمهور موريتانيا يشيد بحفاوة الاستقبال وحسن التنظيم

كما حرص الجمهور الموريتانى على توجيه الشكر للشعب المصرى، واللجنة المنظمة، على حسن الضيافة وتنظيم البطولة، والتى ظهرت بشكل أكثر من رائع، وساهمت فى زيادة حالة الترابط بين الشعوب العربية والأفريقية.

موريتانيا 3
 
كما نظف جمهور منتخب موريتانيا مدرجات استاد السويس الجديد، بعد انتهاء مواجهة منتخب مالى، فى المباراة التى جمعتهما أمس الاثنين، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، واكتسح منتخب مالى نظيره منتخب موريتانيا بنتيجة 4 - 1، وتصدر منتخب مالى المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بينما جاء منتخبى تونس وأنجولا برصيد نقطة واحد بعد أن تعادلا سويا بنتيجة 1 – 1.
 
 

الجمهور التونسى يعرب عن سعادته بمساندة الشعب المصرى 

 
أبدت جماهير المنتخب التونسى سعادتها البالغة بمساندة الشعب المصرى لنسور قرطاج فى بطولة أمم أفريقيا، كما حرص الجمهور التونسى الذى حظى بدعم قوى من جماهير قبطى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، على تمنى التوفيق للفراعنة فى البطولة، وهو ما عكس روح الحب والمودة بين الشعبين، بعيدًا عن التعصب الأعمى.
 
جماهير الأهلى والزمالك تشعل مدرجات تونس (25)
 
جماهير الأهلى والزمالك تشعل مدرجات تونس (6)
 
جماهير الأهلى والزمالك تشعل مدرجات تونس (19)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة