خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أوروبا تراقب نجوم الفراعنة في كان 2019.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 06:00 ص
أوروبا تراقب نجوم الفراعنة في كان 2019.. تعرف على التفاصيل محمود تريزيجيه ومحمد صلاح واحمد حجازي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحظى فعاليات النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر بمتابعة واسعة من جانب كشافي أندية أوروبا الراغبة في التعاقد مع المواهب الواعدة في القارة السمراء.

وتشكل النسخة الحالية من مسابقة كأس الامم الافريقية "طوق نجاة" للعديد من المحترفين المنتظر تألقهم مع المنتخب الوطنى فى المونديال الأفريقى، ما بين رغبة فى الرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة أو الهروب من "جحيم اللعب فى المظاليم"، وهو ما يستعرضه التقرير التالى..

 

محمد صلاح

بطولة امم افريقيا قد تكون بوابة انتقال محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، لأحد عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

وتتحدث وسائل الإعلام الاسبانية عن رغبة ريال مدريد وبرشلونة فى التعاقد مع محمد صلاح بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الموسم المنقضي ومساهمته في حصول "الريدز" على لقب دوري ابطال اوروبا للمرة السادسة في تاريخه على حساب توتنهام الإنجليزي، بجانب حصوله على جائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لأفضل هداف في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الثاني على التوالي.

ويراقب ناديا ريال مدريد وبرشلونة محمد صلاح مع منتخب "الفراعنة" فى المونديال الأفريقى قبل اتخاذ القرار النهائى بشأن التعاقد معه من عدمه، بعدما أثرت الإصابة على مستواه بالسلب خلال مشاركته فى بطولة كأس العالم التى أقيمت الصيف الماضى فى روسيا.

 

محمود تريزيجيه

 تراهن الجماهير المصرية كثيراً على محمود تريزيجيه، نجم قاسم باشا التركى، من أجل الحصول على بطولة كأس امم افريقيا 2019 فى ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها.

وقدم محمود تريزيجيه عرضاً رائعاً في بداية مشوار منتخب مصر ببطولة كأس الامم الافريقية وتمكن من تسجيل هدف منتخب بلاده الوحيد في شباك زيمبابوي بالمباراة الافتتاحية التي جمعتهما الجمعة الماضية بإستاد القاهرة، والتي إنتهت بفوز "الفراعنة" بهدف دون مقابل.

محمود تريزيجيه الذى لعب دوراً كبيراً فى تأهل منتخب مصر لبطولة كأس العالم التى أقيمت العام الماضى فى روسيا، يسعى لتقديم أوراق اعتماده من جديد أملاً فى خوض تجربة الاحتراف بأحد الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5"، بعد تجربة احترافية ناجحة مع قاسم باشا، لاسيما أن نادى ليون الفرنسى أبدى اهتمامه بضم الفرعون المصرى بجانب مارسيليا.

 

أحمد حجازى

سيكون أحمد حجازى محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية خاصة الإنجليزية، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع وست بروميتش ألبيون في الموسم المنقضي.

وقدم أحمد حجازى عروضاً رائعة مع منتخب مصر فى بطولة امم افريقيا 2017 التى أقيمت فى الجابون وساهمت فى احترافه بنادى وست بروميتش ألبيون الذى ينافس فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، ويتوقع المراقبون أن يواصل "نيستا المصرى" تألقه مع "الفراعنة" بجانب تلقيه عروضاً من أندية الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

احمد حجازى
احمد حجازى

وفاز أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر وفريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب فى ناديه خلال الموسم المنقضي، وذلك عبر تصويت جماهير الفريق.

وكرمت رابطة جماهير فريق ويست بروميتش الإنجليزي أحمد حجازي ومنحته كأس أفضل لاعب فى النادى خلال موسم 2018-2019، بعدما تفوق على كل لاعبى ويست بروميتش فى عدد الأصوات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة