خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الحظ يعاند كوت ديفوار فى شوط سلبي ضد جنوب أفريقيا.. فيديو

الإثنين، 24 يونيو 2019 05:20 م
الحظ يعاند كوت ديفوار فى شوط سلبي ضد جنوب أفريقيا.. فيديو كوت ديفوار وجنوب افريقيا
كتب - مروان عصام - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين منتخبي كوت ديفوار وجنوب أفريقيا بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر بالتعادل السلبي.

وكان منتخب كوت ديفوار الطرف الأفضل في الشوط الأول، وكان الأكثر خطورة من الناحية الهجومية، وفي الدقيقة 32 نيكولاس بيبي نفذ الركلة الحرة بتسديدة مباشرة ولا أروع من فوق الحائط الدفاعي، لكن ارتدت من العارضة لتحرم منتخب كوت ديفوار من الهدف الأول.

وفي بعد مرور دقيقة واحدة، منح سيرجي أورييه لاعب كوت ديفوار تمريرة رائعة، ينفرد على أثرها جوناثان كودجيا الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن تألق من الحارس وتصدى لها ببراعة.

وتواجد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، في مدرجات ملعب "السلام"، لمراقبة فريق كوت ديفوار في مباراته المقامة حاليًا، أمام جنوب أفريقيا.

ويسعى رينارد إلى مشاهدة منتخب كوت ديفوار على أرض الملعب، قبل اللقاء المنتظر، والذي يجمعهما مساء الجمعة المقبل، على ملعب السلام بالجولة الثانية من المجموعة.

تشكيل كوت ديفوار ضد جنوب افريقيا كالتالي، حراسة المرمى: سيلفان جبوهو، خط الدفاع: وونلو كوليبالي وويلفريد كانون وإسماعيل تراوري وسيرجي أورييه، خط الوسط: جيوفروي سيري داي وفرانك كيسي وجان ميشيل سيري و ماكس آلان جاردل، خط الهجوم: نيكولاس بيبي و جوناتان كودجيا.

وجاء تشكيل منتخب جنوب افريقيا كالتالي، حراسة المرمى: رونوين ويليامز، خط الدفاع: سفيسو هلانتي، بولي مخاوانازي، ثولاني هلاتشوايو، تامساكنا مخيزي، خط الوسط: كاموهيلو موكوتجو، فورمان ديان، ليبو مابوي، خط الهجوم: بيرسي تاو، ثيمبا وزواني، وليبو موتيبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة