خالد صلاح

أساطير المغرب يدعمون أسود الأطلسى ضد ناميبيا فى ملعب السلام

الأحد، 23 يونيو 2019 04:26 م
أساطير المغرب يدعمون أسود الأطلسى ضد ناميبيا فى ملعب السلام منتخب المغرب في ملعب السلام
كتب - محمد مراد - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد محمد التيمومي ونور الدين نايبت وعزيز بودربالة، أساطير الكرة المغربية، وكذلك أعضاء الاتحاد المغربي لكرة القدم فى المقصورة الرئيسية لملعب "السلام"، لمؤزارة المنتخب المغربى فى مباراته أمام ناميبيا التى تنطلق بعد قليل.

وتواجد رموز الكرة المغربية لدعم ومساندة اللاعبين فى المباراة الافتتاحية بالبطولة، لتكون ضربة بداية قوية لـ"أسود الاطلس".

وتأمل جماهير المغرب فى خروج منتخب بلادها من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث في ضربة البداية نحو تحقيق حلم الوصول على كأس الامم الافريقية، في ظل تواجد العديد من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والتهديفية الفائقة يأتي في مقدمتهم حكيم زياش، مهاجم أياكس أمستردام الهولندى، بالإضافة إلى مهدى بن عطية، لاعب الدحيل القطرى حاليًا وبايرن ميونخ ويوفنتوس سابقًا.

وحصل حكيم زياش على ثنائية الدوري والكأس مع أياكس أمستردام هذا الموسم، بالإضافة إلى الوصول للدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، كما سجل 24 هدفاً في جميع المسابقات.

في المقابل، يحلم منتخب ناميبيا بتحقيق فوزه الاول في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية، حيث يسجل الظهور الثالث في المسابقة القارية، بعدما سبق وشارك فى نسختى 1998 فى بوركينا فاسو و2008 التى أقيمت فى غانا.

لم يحقق منتخب ناميبيا نتائج تذكر فى مشاركتيه السابقتين، حيث فشل فى تحقيق الفوز على مدار 6 مباريات خاضها في البطولة، ليودع النسختين من الدور الأول.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة