خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

منتخب الكاميرون يصدر بيانا رسميا لجماهيره قبل السفر إلى مصر

الجمعة، 21 يونيو 2019 05:04 م
منتخب الكاميرون يصدر بيانا رسميا لجماهيره قبل السفر إلى مصر بعثة منتخب الكاميرون تستعد للسفر إلى مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نجوم منتخب الكاميرون بياناً رسمياً إلى الشعب الكاميروني أعلنوا فيه إنهاء الاضراب والسفر إلى مصر للمشاركة في بطولة كأس الامم الافريقية التي تقام خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وجاء بيان نجوم منتخب الكاميرون حسبما ذكرت وسائل الاعلام الكاميرونية كالتالي، "لقد قررنا وضع حد لجميع المفاوضات المتعلقة بمكافآتنا، سنأخذ الطريق إلى مصر اليوم،  نريد أن نطمئن الشعب الكاميروني إلى أننا سنذهب إلى كأس الأمم الإفريقية 2019 بتصميم على تقديم أفضل ما لدينا وجعل كرة القدم الكاميرونية تتألق، سنكرس أنفسنا فقط لواجبنا وحصد اللقب، من الواضح أن العديد من الأشياء يجب أن تتغير وهذا هو السبب في أننا اتخذنا موقفًا قويًا في الأيام الأخيرة، شكرا لكم علي دعمكم المستمر".

منتخب الكاميرون يستعد للسفر إلى مصر
منتخب الكاميرون يستعد للسفر إلى مصر 

وكشفت الإذاعة الوطنية في الكاميرون أن قادة المنتخب أعلنوا استعداد اللاعبين للسفر إلى مصر وفض الاضراب بعدما تم التوصل لإتفاق مع الحكومة والاتحاد الكاميروني لكرة القدم على حل أزمة المستحقات المالية.

وأضافت الإذاعة الكاميرونية، أن إتحاد الكرة وعد كل لاعب بمكافأة قدرها 7.500 يورو حال التأهل لدور الـ 16 في بطولة كأس الامم الافريقية، بجانب منح كل لاعب مبلغ 30 ألف يورو، وهي منحة خاصة بالتأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2019.

منتخب الكاميرون يستعد للسفر إلى مصر
منتخب الكاميرون يستعد للسفر إلى مصر 

وحجز منتخب الكاميرون مقعده فى النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعدما حل ثانياً فى المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة للمسابقة، خلف المغرب صاحب الصدارة.

يسجل منتخب الكاميرون الظهور الـ19 بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، وسبق أن توج باللقب فى خمس مناسبات ليحتل المركز الثانى فى قائمة أكثر المنتخبات تتويجاً باللقب القارى، خلف منتخب مصر.

وخاض منتخب الكاميرون 80 مباراة فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، تذوق خلالها طعم الانتصار في 40 مباراة، وتعادل فى 25 مباراة بينما خسر 15 لقاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة