خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

4 ملايين دولار و2 مليون فولو.. اعرف بيزنس فتاة ليفربول العارية

الأحد، 02 يونيو 2019 04:47 م
4 ملايين دولار و2 مليون فولو.. اعرف بيزنس فتاة ليفربول العارية كينسيى مع الكأس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما أثارت لقطة اقتحام المشجعة كينسي ولانسكي بـ"المايوه" معلب واندا متروبوليتانو، خلال مباراة ليفربول وتوتنهام أمس فى نهائى دورى أبطال أوروبا، رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وتساءل البعض لماذا أقبلت تلك الفتاة على ذلك، الأمر الذي لم يحتلف كثيرًا عن أى فاصل إعلانى إجبارى. 

1
كينسي مع الكأس

تطرق محلل الأعمال الرياضى دارين روفيل، إلى أن قيمة الإعلان فى وقت مماثل سيتكلف 3.970 مليون دولار أمريكى، حيث يتم الترويج لقناة صديقها Vitaly Zdorovetskiy التي تحمل قناته على يوتيوب نفس الاسم،  وتقدم محتوى كوميدى ما يعنى زيادة المشاهدات، بينما يتم الترويج إلى ملابس رياضية.

دارين روفيل
 

وارتدت كينسي ولانسكى، مايوة وكان مدون عليه اسم قناة صديقها فيتالى زدوفيكستى، وذلك بهدف الترويج لها وزيادة الزوار ما يعنى زيادة أرباح القناة.

حتى تلك اللحظات ارتفع عدد المتابعين لـ Kinsey Wolanski على موقع انستجرام من  حوالى 200 ألف إلى 2.5 مليون متابع بين ليلة وضحاها، حيث نالت شهرة كبيرة، وتناولت صورها صحف ومواقع السوشيال ميدي حول العالم، وفى أول تعليق لها، قالت: "عيش الحياة، قم بأشياء مجنونة سوف تتذكرها إلى الأبد".

أول رد لعارضة الأزياء
أول رد لعارضة الأزياء

وكان صديقها فيتالى زدوفيكستى، قبض عليه مرات عديدة بسبب اقتحام المباراة، وسبق وأن سجن 3 أيام وحقق مشاهدة أحد فيديوهات  700 ألف مشاهدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة