خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وصور.. المعتمرون فى المدينة المنورة.. والأطفال فى البيوت والعجائز حول شاشات التليفزيون والزائرون لبيت الله الحرام.. كلهم يشاهدون محمد صلاح قلب الأسد ضد توتنهام.. فيديو

الأحد، 02 يونيو 2019 12:00 ص
فيديو وصور.. المعتمرون فى المدينة المنورة.. والأطفال فى البيوت والعجائز حول شاشات التليفزيون والزائرون لبيت الله الحرام.. كلهم يشاهدون محمد صلاح قلب الأسد ضد توتنهام.. فيديو المعتمرون يتابعون نهائى أوروبا
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ السيد كمال سعدة بفيديو تفاعلاً مع خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، التى أتاحت للقراء المشاركة الصور ولقطات الفيديو أثناء متابعتهم لمباراة ليفربول وتوتنهام، لبعض المعتمرين والمقيمين فى المدينة المنورة يتابعون نهائى دورى أبطال أوروبا، وتشجيع منقطع النظير لمحمد صلاح من جميع الجنسيات.

20190601110241241

وأوضح الفيديو، أن من يتابعون المباراة لم يكونوا من المصريين فقط، ولكن كان من ضمن المتابعين للمباراة الكثير من الجنسيات الأخرى العربية وغير العربية، من المقيمين والزائرين لأداء العمرة مثل السوريين والأردنيين والباكستانيين.
 

ولم تقتصر الفئات السنية المتابعة للمباراة على المقهى على فئة الشباب فقط، ولكن كان من ضمن الحضور كبار سن وأطفال بالإضافة إلى الشباب، كما أن الفيديو أظهر أن من بين المتابعين للمباراة من يرتدون الجلباب وآخرون يرتدون الملابس الرياضية، مما يدل على أن هناك إجماعا شعبية على متابعة المباراة وتشجيع الفرعون المصرى "صانع البهجة" محمد صلاح، ولم تمنع الأجواء الروحانية المعتمرون من مشاهدة ومتابعة المباراة، كما كان لتوقيت المباراة الذى جاء بعد صلاة التراويح أقوى الأثر على مساعدة المعتمرين على أداء الصلاة ومتابعة المباراة دون التنازل عن إحداهما.
 

بينما شارك أحد أصدقاء صحافة المواطن لـ"اليوم السابع"، بفيديو للآلاف من جماهير ليفر بول وهم يؤدون أغانى حماسية للاعب محمد صلاح  قبل لقاء توتنهام على ملعب "واندا متوبروليتانو"، فى نهائى دورى أبطال أوروبا، وشملت الأغانى العبارة المشهورة بهتاف "مو صلاح".

WhatsApp Image 2019-06-01 at 8.04.43 PM (1)

 

WhatsApp Image 2019-06-01 at 8.04.44 PM

 
وقامت جماهير ليفربول بتشجيع فريقها فى الساحات العمومية وتغنت بأغانى حماسية وهتافات للاعب محمد صلاح.

 

سادت فرحة عارمة للجماهير المصرية بالهدف الذى أحرزه اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح لفريق ليفربول عبر ضربة جزاء.

D7_6J0lW4AAO3xQ
 

كان فريق ليفربول الإنجليزي، أنهى الشوط الأول من مباراته ضد توتنهام متقدما بهدف نظيف عبر النجم المصرى محمد صلاح، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب " واندا ميتروبوليتانو" فى العاصمة الإسبانية مدريد، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة