خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخوات ولا بيزنس.. منافسة شرسة بين 5 أشقاء من الوسط الفنى على إنستجرام

الأربعاء، 19 يونيو 2019 09:00 م
أخوات ولا بيزنس.. منافسة شرسة بين 5 أشقاء من الوسط الفنى على إنستجرام دنيا وايمى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد نجوم الفن على "إنستجرام" أصبح أمرًا ضروريًا بالنسبة لهؤلاء الفنانين، وبالنسبة لجمهورهم، فموقع "إنستجرام"، أصبح الأكثر تفاعلاً بين النجوم وبين الجمهور، كذلك يمكن اعتباره وسيلة لقياس مدى تأثير هذا النجم أو هذه النجمة على السوشيال ميديا، ويرصد "اليوم السابع" حسابات الفنانين الأشقاء، والتنافس بينهم على الحصول على المزيد من المتابعين.

 

دنيا وإيمى سمير غانم 

النجمة دنيا سمير غانم أكثر النجمات وبنات جيلها فى عدد المتابعين على "إنستجرام"، حيث تمتلك دنيا على إنستجرام أكثر من 8 ملايين متابع، بينما تمتلك شقيقتها 5 ملايين متابع فقط، وهو أيضًا رقم كبير بالمقارنة بالفنانين الآخرين.

ايمى سمير غانم
ايمى سمير غانم

 

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

وفاء وآيتن عامر

الفارق بين النجمتين فى عدد المتابعين كبير للغاية، حيث تحظى آيتن بحوالى 7 ملايين متابع، بينما تمتلك شقيقتها الكبرى مليون ونصف متابع على إنستجرام، وربما يرجع السبب فى ذلك إلى كثرة الصور والفيديوهات التى تنشرها آيتن بالمقارنة مع شقيقتها.

آيتن عامر
آيتن عامر

 

وفاء عامر
وفاء عامر

 

ميس ومى سليم

يبدو أن تفوق مى سليم على ميس حمدان ليس فى مجال التمثيل والغناء فحسب، ولكنه أيضًا فى التفاعل على السوشيال ميديا، حيث تمتلك مى سليم على إنستجرام الخاص بها حوالى 4 ملايين متابع، بينما لم تصل حتى الآن ميس حمدان إلى 3 ملايين متابع، رغم أن ميس حمدان تنشر أضعاف ما تنشره شقيقتها مى.

مى سليم
مى سليم

 

ميس حمدان
ميس حمدان

 

حلا وهنا شيحة

عقب عودة حلا شيحة من الاعتزال، قررت إحياء نشاطها على السوشيال ميديا، حيث دشنت حسابا على إنستجرام وصل حاليًا إلى أكثر من مليون متابع، وحوالى 75 صورة وفيديو، بينما تمتلك شقيقتها هنا أكثر من 3 ملايين متابع، وحوالى 2000 صورة وفيديو، ولذلك فإن المقارنة بين الشقيقتين تظلم حلا.

حلا شيحة
حلا شيحة

 

هنا شيحة
هنا شيحة

 

أحمد وكريم فهمى
 

فارق صغير للغاية بين الشقيقين فى عدد المتابعين على "إنستجرام"، فالنجم أحمد فهمى، يمتلك 2 مليون متابع، بينما يمتلك شقيقه كريم 2 مليون ونصف، رغم أنه يقوم بنشر الكثير من الفيديوهات والصور بشكل يومى.

أحمد فهمى
أحمد فهمى

 

كريم فهمى
كريم فهمى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة