خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"كأس الأمم الأفريقية" يؤجل ألبومات 5 مطربين..تعرف عليهم

السبت، 15 يونيو 2019 09:00 م
"كأس الأمم الأفريقية" يؤجل ألبومات 5 مطربين..تعرف عليهم محمدمحيى ومصطفى قمر وهيثم سعيد وكريم محسن
كتب- محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجل 5 مطربين مواعيد طرح ألبوماتهم الغنائية إلي بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقيا 2019 والتى تبدأ يوم الجمعة المقبل، نظرا لانشغال الجمهور بالبطولة ومبارياتها، وفي السطور التالية يرصد"اليوم السابع" من هؤلاء المطربين.

مصطفى قمر:

انتهى المطرب مصطفى قمر من تسجيل أغانى ألبومه الجديد، حيث يعمل هذه الأيام على وضع اللمسات الأخيرة والمكساج من خلال تواجده فى أحد الاستوديوهات، تمهيدا لطرحه فى شهر أغسطس المقبل، ولم يستقرعلى الاسم النهائى له حتى الآن .

محمد محيى :

المطرب محمد محيى انتهى من تسجيل أكثر نصف أغانى ألبومه الجديد، تمهيدا لطرحه فى شهر أغسطس المقبل، والألبوم يضم من 16 إلى 18 أغنية، ومن أغانى الألبوم الجديد :أغنية "يوم جديد"، من كلمات سلطان صلاح، وألحان مدين، وتوزيع فهد، وتحمل طابعا دراميا عن الأمور الحياتية، أما الأغنية الثانية  "بتاع زمان"، من كلمات سلطان صلاح، وألحان مدين، وتوزيع عادل واصف.

هيثم شاكر :

يستعد المطرب هيثم شاكر لطرح ألبومه الجديد بعد بطولة الأمم الأفريقيا، والذي يضم 12 أغنية متنوعة، منها أغنية "ما توصونيش" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوى، و"لحقتينى" كلمات نادر عبد الله ولحن محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، "يا حبيبة" كلمات أمير طعيمة ولحن عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوى، و"إحنا افترقنا" كلمات رمضان محمد ولحن شادى حسن وتوزيع أحمد وجيه، و"مش مهم أنا" كلمات محمد رفاعى وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

هيثم سعيد:

يواصل هيثم سعيد، التحضير لألبومه الجديد الذي من المقرر طرحه بعد بطولة الأمم الأفريقيا ،بعد أن انتهى من تسجيل الأغنيات ألبوم بشكل كامل، تعاون خلالها مع شعراء وملحنين وموزعين، من بينهم سامر أبو طالب وهشام صادق وسلمي رشيد، وجوليو، وأحمد البرازيلى ومحمد عزت وغيرهم.

كريم محسن :

كما يستعد المطرب كريم محسن لطرح ألبوم جديد بعد بطولة الأمم الأفريقيا، والذي يعمل حالياً على اختيار الأغاني الموجودة بالألبوم، ويتعاون مع عدد من الشعراء وهم أحمد علاء الدين، وأيمن عز، وحسام سعيد، محمد نصار، هانى صارو،عمرو الشاذلي، والملحن محمود أنور، والموزعين محمد شفيق وزووم..وغيرهما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة