أكرم القصاص - علا الشافعي

فى 3 أيام.. برومو "الفيل الأزرق 2" يصل لـ 10 ملايين مشاهدة

السبت، 15 يونيو 2019 12:00 ص
فى 3 أيام.. برومو "الفيل الأزرق 2" يصل لـ 10 ملايين مشاهدة الفيل الأزرق 2
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال الإعلان الدعائي لفيلم "الفيل الأزرق2"، المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، إعجاب من الجماهير، وإشادات كبيرة من الذين ينتظرون الفيلم بفارغ الصبر، و فى خلال 3 أيام من طرح البرومو ، وصلت نسبة مشاهدته  لـ 10 ملايين.

وجاء البرومو فى شكل مبهر للغاية، وشهد صراع بين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، كذلك شهد الإعلان الدعائى لقطات سريعة ارتدت فيها النجمة هند صبرى زى "هندى"، حيث نالت إشادات كبيرة على الأداء والحركة، ومن المتوقع أن يحصد الفيلم أعلى الإيرادات فى موسم عيد الأضحى المقبل، لاسيما ان الجزء الأول حصد 33 مليون جنيه فى عام 2014.

الفيلم يجمع عدد كبير من نجوم الفن ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم ظافر العابدين وإياد نصار والاعلامية اسما شريف منير، وأحمد خالد صالح وغيرهم، كما يعد الفيلم استثماراً لنجاح الجزء الأول، عن رواية بنفس السم للكاتب أحمد مراد، الذى كتب السيناريو والحوار للجزئين .

يذكر أن الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم، من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة