خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سيدة تشكو احتجازها تحت تهديد السلاح برفقة طفليها على يد زوجها

السبت، 15 يونيو 2019 03:10 م
سيدة تشكو احتجازها تحت تهديد السلاح برفقة طفليها على يد زوجها محكمة الأسرة-أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حررت زوجة بلاغا فى قسم شرطة أكتوبر،اتهمت فيه زوجها بالتعدى عليها بالضرب، وتعنيفها وتهديدها بالسلاح لطلبها الطلاق، وأدعت قيامه باحتجازها بالقوة برفقة طفليها، ومنعها من التواصل مع أهلها، لتؤكد:" هجرت منزل الزوجية منذ ما يزيد عن 12 شهر وقدمت دعوى طلاق للضرر بسبب إدمانه للمواد المخدرة".
 
وأضافت "ندى.س.ر"، بعد تقدمها ببلاغ بالتعدى عليها وتعرضها للإحتجاز والتهديد بالسلاح:"عشت جحيم الحياة الزوجية على يد زوجي بسبب جبروته وغيرته الجنونية، ومعاملته لى كأننى فتاة شوارع لأتمنى الموت فى كل لحظة، وتنتهى حياتى بمحاولته الإنتقام منى، لعقابي على ترك منزله، خوفا على حياتى وأطفالى بسبب غيابه عن الوعى من كثرة تعاطيه للمواد المخدرة".
 
وتضيف الزوجة : منعنى من العمل، وكلف والدته بمراقبتي وعدم السماح لى بالخروج أثناء غيابه، لتقوم بالإساءة لى واتهامى فى أخلاقي والإيحاء لزوجي بقيامي بأفعال مخلة بالشرف .
 
وأكدت الزوجة: "لم يرحم  زوجى توسلاتي بالسماح لى بترك المنزل والطلاق بشكل ودى، لأضطر للاتصال بالنجدة لإنقاذى من علقة موت، وبعدها لجأت لمحكمة الأسرة بأكتوبر لتطليقى، ولكنه لم يرضخ للقانون وأستمر فى ملاحقتى، وتهديدى ".
 
وتضيف:" نجح فى إصطحابى للمنزل  بعد أن هددنى بإيذاء الطفلين بعد أخذهم من الحضانة، وهناك  احتجزنا بالقوة  وأنهال على بالضرب وهددنى بالذبح بالسكين، ودفعنى لتوقيع شيكات بدون رصيد ".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة